shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد اجتماع موسع في المجلس الطبي بصنعاء برئاسة أ.د زايد احمد عاطف رئيس المجلس الطبي، وكرس الاجتماع لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات الطبية والصحية

الجمعة, 15-أغسطس-2014
صنعاء نيوز /عبدالخالق البحري -
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري
عقد اجتماع موسع في المجلس الطبي بصنعاء برئاسة أ.د زايد احمد عاطف رئيس المجلس الطبي، وكرس الاجتماع لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات الطبية والصحية التي تسعى إلى الارتقاء بمستوى تقديم الخدمات الطبية في المرافق والمنشات الطبية والصحية بعموم مديريات ومحافظات الجمهورية.
وفي تصريح لـ"صنعاء نيوز" أوضح أ.د زايد عاطف رئيس المجلس الطبي بأن الاجتماع خرج بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تطوير العمل الطبي في اليمن، منها إقرار اعتماد شروط الاستقدام للكوادر الأجنبية لمزاولة المهن الصحية سواء بالمستشفيات والمرافق الصحية الخاصة أو الحكومية. بحيث لا يجوز استقدام ألا من يحمل شهادة الماجستير مع خبرة لا تقل عن سنتين في هذا المجال ولا يحق لأي مستقدم مزاولة المهنة ما لم يجتاز التقييم المهني في المجلس الطبي وسيسري العمل بهذا بدءا من سبتمبر 2014م..
وأضاف رئيس المجلس بأن المجتمعون اقروا أيضا شروط استقدام الأطباء الزائرين ووضع لوائح تنظيمية وفق شروط ومعايير طبية معمول بها في معظم دول العالم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)