shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف شادي أبو عرمانة المدير الفني الشاب لفريق اتحاد خان يونس بعض الأسباب الخفية وراء تقديم استقالته الفورية من تدريبات فريق اتحاد خان يونس رغم النتائج التي حققها في الفترة القصيرة بالآونة الأخيرة نضعها في متناول القراء لموقع الأقصى الرياضي بشكل خاص :

الخميس, 03-يونيو-2010
خاص / الأقصى الرياضي /أحمد أبو دياب -

كشف شادي أبو عرمانة المدير الفني الشاب لفريق اتحاد خان يونس بعض الأسباب الخفية وراء تقديم استقالته الفورية من تدريبات فريق اتحاد خان يونس رغم النتائج التي حققها في الفترة القصيرة بالآونة الأخيرة نضعها في متناول القراء لموقع الأقصى الرياضي بشكل خاص :



أولا: عدم وجود استقرار فني وأدارى في الفريق الأول خاصة تلك الالتزامات على عاتق مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس

ثانيا: عدم التزام مجلس إدارة نادي الاتحاد بالحوافز خاصة المالية منها في أكثر من مناسبة بعد تحقيق الفريق الأول لكرة القدم نتائج متميزة في العديد من اللقاءات والبطولات الأخيرة.

ثالثاً : عدم تشجيع الإدارة لأعضاء الفريق الأول إلا في مناسبات سعيدة وإعلانية هدفها للتصوير والأعلام .

رابعاً : من الأسباب المهينة لأي مدرب بحث إدارة النادي عن مدير فني جديد وأنا على رأس عملي كـ مدير فني موجود منذ شهور عديدة وهذه اهانة بحقي بالدرجة الأولي.

خامساً : نشر خبر استقالتي عبر صفحات مواقع الانترنت الرياضية رغم عدم تبلغي لأي صحفي وكلهم زملاء وأصدقاء لي فكان ينبغي على مجلس إدارة عاقل تبلغي بقبول الاستقالة او رفضها بدلاً من نشرها عبر مواقع الانترنت الرياضية .

www.alaqsasport.ps
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)