shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



الثلاثاء, 19-أغسطس-2014
صنعاء نيوز - 
 
الله يرحمك يا جدي .. كنت دائم الترديد للمثل.. إذا كانت السيرة ما تنفع فالجلسة ما تضر . صنعاء نيوز/ عبدالله الصعفاني -

•فعلاً.. لقد كنت وغيرك من مرددي هذا المثل تستشرفون آفاق مستقبلنا البائس حيث الحضور ليس للجهد والعرق والإنجاز وإنما للنفاق والقدرة على اللعب على الحبال بمهارة قرد ومكر ثعلب .
•من كان يصدق أن اليمني سيتوقف بسيارته عند محطة البترول ويقول لعامل المحطة خمسة لترات لو سمحت متعمداً عدم التفكير في أن الزحام في الشوارع سيستنزف اللترات النائمة في قاع الخزان بسرعة خرافية .
•كنا نتوقع أن الجسور والأنفاق ستخفف من الزحمة لكن كل ما عملته هي أنها تدفع بكتل السيارات بسرعة إلى بعض الشوارع فيكون الاحتباس المروري الشامل الذي لم ينفع معه تثوير اسم شرطة المرور واستبدال التسمية بشرطة السير وعلى رأي البردوني : " تطورت سميت بنتي صباحاً دعوت المقهوي مدير الهوتيل " •بالمناسبة يا جد أكبر معاناة أعيشها هذه الأيام هي تكرار المرور من مربع مذبح المختنق بأعمال نفق يجري العمل في إنجازه على ظهر سلحفاة غير مثابرة.. ورغم الإدانة لجريمة الذين نفذوا نفق الشر الممتد من شارع صخر إلى تحت منزل الرئيس السابق إلا أن الأداء البائس في نفق مذبح يثير السؤال عن إمكانية استعانة أمانة العاصمة بمن نفذوا الجريمة لسرعة إنجاز نفق مذبح مقابل التسليم بأننا في هذه البلاد جهال وبيسدوا . •أبوها الشدة مادامت جرائم العرضي ،ودار الرئاسة ،وجمعة الكرامة ، ومجزرة السبعين، ومذبحة سيئون سحبت وتسجل ضد قادمين من كوكب المريخ ومن يتم القبض عليه يحبس لسنين أو يموت متأثراً بجراحه حتى لو سبق تصويره وهو مثل الريال الفرنسي .
•وأما بعد التهنئة لك بعدم رؤيتك هذه الحكومة وهذه الأحزاب أبلغك أحفادك يشكون الإنهاك المزدوج ويشكون الإحباط من احتلال الجفاء للوفاء وكثرة الكلام الذي ليس له رأس ولا أقدام وعجيبة أن الفتنة تأتي من المسئولين عن إخمادها .
• وأخيراً كنت يا جد أود أن أوضح لك أكثر لكنني أخاف من أن أتحول من مواطن صالح إلى متهم ببث الأراجيف والبلبلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
(ضيف)
21-08-2014


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)