shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اندلعت اشتباكات مسلحة بين قوات الامن ومسلحين قبليين امام هيئة مستشفى ذمار العام وسط المدينة الواقعة جنوب العاصمة اليمنية صنعاء .

الأحد, 24-أغسطس-2014
صنعاء نيوز -
اندلعت اشتباكات مسلحة بين قوات الامن ومسلحين قبليين امام هيئة مستشفى ذمار العام وسط المدينة الواقعة جنوب العاصمة اليمنية صنعاء .
وقال مراسل ان الاشتباكات اندلعت على خلفية خلافات بين مدير هيئة مستشفى ذمار العام , واحد الموظفين الذذي استعان بمسلحين قبليين . مشيرا الى ان الاشتباكات ادت الى اصابة شخصين على الاقل.
براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)