shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتبر القيادي المؤتمري الدكتور قاسم لبوزة أن الاحتفال بالذكرى 32 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام هو احتفال بكل ما أنجزه المؤتمر الشعبي العام

الأحد, 24-أغسطس-2014
صنعاء نيوز -
اعتبر القيادي المؤتمري الدكتور قاسم لبوزة أن الاحتفال بالذكرى 32 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام هو احتفال بكل ما أنجزه المؤتمر الشعبي العام لوطننا اليمني الكبير خلال عقود منذ تأسيسه..
وأوضح رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج في حديث لـ "المؤتمرنت" أن من بين تلك الانجازات التي حققها المؤتمر الشعبي العام منذ تأسيسه تجسيد الوسطية والعقلانية والحكمة كونه تأسس على نظرية يمنية وطنية 100% متمثلة بالميثاق الوطني الذي أعدته وأشرفت عليه نخبة من أفضل المفكرين والهامات الوطنية الكبيرة في تلك المرحلة..
وأضاف: لقد قدم قائد المؤتمر ومؤسسة خلال تلك السنوات الكثير من الانجازات وعلى مختلف الأصعدة في الجانب التنموي والسياسي والثقافي والاجتماعي وغيرها، حيث توجت تلك الانجازات العملاقة بإعادة تحقيق الوحدة اليمنية وترسيخ العمل الديمقراطي والتبادل السلمي للسلطة وتغليب لغة الحوار الذي جسده المؤتمر قولا وفعلا كونه كحزب تأسس على مبدأ الحوار وثقافته هي ثقافة الحوار منذ تأسيسه"..
وقال لبوزة: إن خير دليل على ذلك أثناء الأزمة التي عصفت بالوطن في 2011م كان قد دعا المؤتمر قبلها وحينها وبعدها إلى الحوار وأنه لا مخرج لليمن من أزمته إلا بالحوار.. مبينا في الوقت نفسه أن المؤتمر وقياداته كانت الاحرص من بين كل القوى على الحوار والخروج باليمن من أزمته إلى بر الأمان..
وفيما يتعلق بوثيقة المصالحة الوطنية المقدمة مؤخرا من المؤتمر أكد لبوزة أن المؤتمر الشعبي العام أول من استجاب لدعوة رئيس الجمهورية للمصالحة الوطنية، حيث أعد وثيقة هامة تتعلق بالمصالحة الوطنية مرتكزة على 4 مبادئ منها النظام الجمهورية والوحدة الوطنية والديمقراطية ، والالتزام بالدستور وتنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة، وتنفيذ مخرجات الحوار، والدعوة إلى وضع ميثاق شرف وغيرها..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)