shopify site analytics
صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في ختام زيارة لليمن لهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء:
الدكتور الهليش يشيد بمستوى الأداء الطبي والبنية التحتية لمركز القلب في اليمن

ـ اختتمت اليوم في هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء فعاليات الفريق الطبي السعودي الخاصة بجراحة القلب المفتوح للأطفال والكبار..
وأوضح الدكتور/ احمد قاسم العنسي مدير عام هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بان الفريق الطبي السعودي اختتم أعماله أمس بإجراء 30 عملية جراحية نوعية ومعقدة على مدى أسبوع تعتبر من اكبر العمليات الجراحية التي أجريت لأول مرة في اليمن وعلى مستوى العالم..

الجمعة, 04-يونيو-2010
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
في ختام زيارة لليمن لهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء:
الدكتور الهليش يشيد بمستوى الأداء الطبي والبنية التحتية لمركز القلب في اليمن

ـ اختتمت اليوم في هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء فعاليات الفريق الطبي السعودي الخاصة بجراحة القلب المفتوح للأطفال والكبار..
وأوضح الدكتور/ احمد قاسم العنسي مدير عام هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بان الفريق الطبي السعودي اختتم أعماله أمس بإجراء 30 عملية جراحية نوعية ومعقدة على مدى أسبوع تعتبر من اكبر العمليات الجراحية التي أجريت لأول مرة في اليمن وعلى مستوى العالم.. وبحمد الله تكللت جميعها بالنجاح بفضل الله وجهود البروفيسور السعودي الدكتور/زهير الهليش رئيس الفريق الطبي السعودي الزائر.
وأشار الدكتور العنسي بأن زيارة الفريق الطبي السعودي كانت ناجحة، وتعتبر السابعة من نوعها لليمن، والتي تأتي في إطار التعاون والتنسيق الطبي الفاعل بين الجمهورية اليمنية ممثلة بهيئة مستشفى الثورة العام ومختلف المراكز التخصصية والمستشفيات التخصصية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة..
وأشاد الأخ مدير هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء بمستوى التعاون الطبي والصحي القائم بين اليمن والمملكة العربية السعودية والتي تعكس حرص واهتمام قيادتي البلدين ممثلة بفخامة الأخ/علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الداعية إلى تعزيز وتطوير علاقات التعاون الأخوي بين البلدين الشقيقين..
من جانبه أشاد البروفيسور/زهير الهليش كبير استشاريي جراحة القلب بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالمملكة العربية السعودية بمستوى الأداء الطبي اليمني والإمكانيات والتجهيزات المتوفرة في مركز القلب بالهيئة، ومستوى التحسن الملحوظ في المركز بفضل الإدارة المتميزة والأداء والالتزام الجيد من قبل الكادر الطبي اليمني..
وقال البروفيسور الهليش في تصريح مماثل اليوم : الحمد الله تعالي تعتبر هذه الزيارة ناجحة بكل المقاييس، وان شاء الله تتكرر مثل هذه الزيارة، والفريق الطبي الذي جاء من السعودية قام بجهود جبارة ومتميزة في إنجاح العمليات الجراحية النوعية، بالتعاون وبرفقة الفريق الطبي اليمني المتواجد في مركز القلب بهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء، لان العمل جماعي وليس فرد، متبرعين بوقتهم وخبراتهم في إجراء مثل هذه العمليات النوعية، ومن ناحية التعاون مستمر في اليمن والمملكة العربية السعودية، في مجال أمراض وجراحة القلب ومختلف التخصصات الطبية الأخرى.. فهناك بعثات طبية زائرة من والى اليمن والمملكة ومعالجة الكثير من الحالات المرضية لعدد من المرضى اليمنيين في المملكة, والتعاون يشهد تطور ملحوظ ومتميز وفي تحسن كبير.. وجراحة القلب في اليمن لا شك أنها تطورت وتحسن بشكل كبير ومتميز بفضل الإدارة المتمكنة التي حرصت على توفير كل الإمكانيات المتاحة وتأهيل وتدريب الكوادر اليمنية واستقطاب العديد من الخبرات العالمية في مختلف المجالات الطبية للاستفادة من خبراتها وإجراء العديد من العمليات المعقدة والنوعية في اليمن..
مفيداً بأنه ومن خلال الزيارات المتكررة لمركز القلب في اليمن ما زال هناك خطوات لا بد من القيام بها لتحقيق التطور الفعلي، مشيداَ بمستوى الكادر اليمني والفريق الطبي السعودي الذي كان عامل مساعد في إنجاح تلك العمليات النوعية.. والمسئولين في الهيئة لحسن الضيافة والكرم اليمني المعروف.. والتي كان لها العامل الأساسي في إنجاح هذه الزيارة التي ستتكرر وستكون بشكل دوري في المستقبل القريب..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)