shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اكد الدكتور عبد الرزاق الاشول – وزير التربية والتعليم على اهمية  الاستفادة من منحة الشراكة العالمية في تحسين وتجويد التعليم، و خفض فجوة النوع الاجتماعي بالتعليم

الإثنين, 25-أغسطس-2014
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

اكد الدكتور عبد الرزاق الاشول – وزير التربية والتعليم على اهمية الاستفادة من منحة الشراكة العالمية في تحسين وتجويد التعليم، و خفض فجوة النوع الاجتماعي بالتعليم بالاضافة الى الاهتمام بتقديم خدمة التعليم للأطفال خارج المدرسة، وبناء القدرات المؤسسية لوزارة التربية على مستوى المحافظات والمديريات.
جاء ذلك في الاجتماع الأول للجنة العليا لبرنامج الشراكة العالمية للتعليم الذي عقد اليوم بصنعاء وفي اللقاء جرى استعراض الخطة العامة لبرنامج الشراكة العالمية للتعليم 2014-2018 بمبلغ 82 مليون دولار والتي تتالف من ثلاثة محاور رئيسية وهي تحسين وتجويد نوعية التعليم وتتضمن برنامج التطوير القائم على المدرسة وتطوير المناهج الدراسية وتطوير اداء المعلمين والاشراف التربوي, و محور الالتحاق والانصاف (الاتاحة ) ويشتمل على عدد من البرامج اهمها توفير البنية التحتية وتطوير البيئة المدرسية ورفع الطلب الاجتماعي على التعليم وكذا الفرص التعويضية للأطفال خارج المدرسية , الى جانب محور بناء القدرات المؤسسية الذي يشتمل على عدد من المكونات منها الجودة والاعتماد المدرسي واستراتيجيات التعليم العام ونظام المعلومات التربوية في المستويات اللامركزية ..
كما تم مناقشة الآليات والإجراءات والخطوات التنفيذية لخطة الانشطة الاستهلالية للفصل الاول ( يوليو- سبتمبر ) من العام الجاري ومسودة فعاليات تدشين البرنامج .
الثورةنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)