shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا زعيم جماعة الحوثيين السيد عبدالملك الحوثي، أنصاره إلى الاستمرار في الاحتشاد والإعتصام في المخيمات التي أقاموها في شارع المطار وعلى مداخل العاصمة صنعاء

الأربعاء, 27-أغسطس-2014
صنعاء نيوز -
دعا زعيم جماعة الحوثيين السيد عبدالملك الحوثي، أنصاره إلى الاستمرار في الاحتشاد والإعتصام في المخيمات التي أقاموها في شارع المطار وعلى مداخل العاصمة صنعاء قائلا إن الإستراتيجية التي اعتمدتاها هي التحرك السلمي الذي يزعجهم ويقلقهم.
و لوح عبد الملك الحوثي الذي يتزعم احتجاجات ضد الحكومة بما اسماه المرحلة الثالثة من الاحتجاجات وبكونها غير سلمية ، وتجاهل الحوثي كل النقاط التي اوردها الرئيس هادي في رسالته التي تداولتها وسائل الاعلام الليلة الثلاثاء. وما جاء فيها من خارطة للطريق نحو انهاء الازمة ..
وقال إن التحرك الشعبي يمثل كل أطياف الشعب بكل فئاته و مذاهبه و هو تحرك واقعي و على أساس مطالب واضحة و مشروعة ليست ترفية و لا تعجيزية".
وطالب الحوثي من قال أنهم يسعون إلى تقديم مبادراتهم إلى تقديمها بدون ان يتم إسكات أصوات الشعب في تلميح واضح إلى رفض إي مبادرات يمكن ان تطلب رفع الاعتصامات التي ينفذها انصاره في شارع المطار وعلى مداخل العاصمة صنعاء .
وقال :" أنا أقول لكل من لديهم بمبادرات او خيارات تفضلوا بأي مبادرات وخيارات حقيقية عملية تحقق مطالب هذا الشعب دون ان تقولوا لهذا الشعب اسكت اصمت عودوا ايها الناس إلى البيوت هذا غير صحيح أبداً ".
وأكد الحوثي في خطاب متلفزبثته قناة المسيرة "انا المسالة أصبحت مسالة مصير ومستقبل متهما الحكومة بعدم احترام شعبها بالسعي لاسكات الشعب حد قوله وتجويعه و بأنها " لم تحقق الامن و الاستقرار و السياسي و الاقتصادي.
وقال إن " هذا التحرك كان فاعلا و مؤثرا و ندرك مدى الانزعاج غير المسبوق من قبل الشلة المتآمرة مع الخارج و المتقاسمة معه الثروةو النفوذ". . مشيرا الى أن "الاعتصامات في مداخل العاصمة لان سكان العاصمة و محافظة صنعاء هم اساس تلك الاعتصامات التي هي باحتضان شعبي" على حد زعمه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)