shopify site analytics
القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… - قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
نشرت جماعة الحوثي الإرهابية مساء اليوم عدداً من سيارات الشرطة التابعة لها - والمنتشرة بمحافظة صعدة - على مداخل العاصمة صنعاء،

الأربعاء, 27-أغسطس-2014
صنعاء نيوز -


نشرت جماعة الحوثي الإرهابية مساء اليوم عدداً من سيارات الشرطة التابعة لها - والمنتشرة بمحافظة صعدة - على مداخل العاصمة صنعاء، وذلك في تطور وتصعيد خطير من قبل ميليشيا الجماعة.

وأكد هذه الأنباء الصحفي الحوثي أسامة ساري ونشر إحدى الصور لعدد من السيارات التي قال إنها قادمة من محافظة صعدة إلى الاعتصامات التابعة للجماعة بمنطقة همدان المدخل الشمالي للعاصمة صنعاء.

وأشار ساري إلى أن هذه الصورة لموكب قبيلة ولد مسعود من محافظة صعدة في طريقهم إلى العاصمة صنعاء للاعتصام في مخيم منطقة همدان للمطالبة بإلغاء الجرعة وإسقاط حكومة الفساد.

وجاء هذا التصعيد الخطير من قبل ميليشيا جماعة الحوثي بعد ساعات من إرسال الرئيس هادي لرسالة شديدة اللهجة لزعيم الجماعة عبد الملك الحوثي، طالبه من خلالها قبل أي مفاوضات أو أي اتفاق بإنهاء التوتر وسط العاصمة صنعاء ومحيطها، والتسليم الكامل لمحافظة عمران، وإنهاء القتال والتوتر بمحافظة الجوف وتسليم جميع المواقع للقوات العسكرية بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)