shopify site analytics
طالبة توبخ رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية نعمت شفيق - إسرائيل تتحدث عن مغادرة مقاتلين من "حماس" رفح - إصابة 12 جنديا هاجمتهم الدبابير في غزة - بالفيديو.. سفير إسرائيل يمزق نسخة من ميثاق الأمم المتحدة - تهديدات بإيقاف خدمة الكهرباء كليا في عدن - التصعيد بالتصعيد - الدكتور الروحاني يكتب: الطرقات.. وقرصنة حكومات الفشل ..!! - طوفان بشري بالعاصمة صنعاء في مسيرة التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر - بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أمر بالقبض القهري على مواطن اعتدى على رئيس الشعبة المدنية الثانية بمحكمة استئناف محافظة تعز

الإثنين, 01-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -
أمر بالقبض القهري على مواطن اعتدى على رئيس الشعبة المدنية الثانية بمحكمة استئناف محافظة تعز
أصدرت نيابة البحث الجنائي اليوم الاثنين 1/سبتمبر/2014م أمر بالقبض القهري على المواطن عبدالله صالح أحمد طليان بسبب الاعتداء على رئيس الشعبة المدنية الثانية بمحكمة استئناف محافظة تعز بإرسال عدد من رسائل السب و التهديدات والوعيد بالاعتداء على القاضي عبدالعزيز عبد الواحد الصوفي رئيس الشعبة المدنية الثانية بمحكمة استئناف محافظة تعز من هاتف جوال برقم 777750889 على اثر إصدار القاضي حكم قضائي بتاريخ 20 /أغسطس / 2014م .
وطالب رئيس شبكة محامون ضد الفساد المحامي والناشط الحقوقي / أسامة عبدالاله سلام الاصبحي بضرورة تحويل القضية الجنائية الى المحكمة الجزائية المتخصصة باعتبار الاعتداء على القاضي / عبد العزيز الصوفي يعتبر مساس بهيبة القضاء وإنكار للعدالة مما يقتضي اتخاذ الاجراءات الصارمة تجاه المعتدين على السلطة القضائية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)