shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ألقت أجهزة الشرطة في مدينة خور مكسر بمحافظة عدن القبض على 3 مطلوبين أمنيا متهمين بقضايا  حرابة وتقطعات للمواطنين على الطريق العام .

الثلاثاء, 02-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -
ألقت أجهزة الشرطة في مدينة خور مكسر بمحافظة عدن القبض على 3 مطلوبين أمنيا متهمين بقضايا حرابة وتقطعات للمواطنين على الطريق العام .
اوضح ذلك مركز الاعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية مؤكدا أن شرطة خور مكسر ضبطت المتهمين وهم بداخل سيارة كرولا ، أثناء قيامها بتنفيذ خطة ملاحقة المطلوبين أمنيا ، وقد قامت بحجزهم لدى إدارة البحث الجنائي في المحافظة لإجراءات التحقيق وجمع الاستدلالات في القضايا المنسوبة إليهم .
إلى ذلك ذكرت أجهزة الشرطة في أمانة العاصمة إنها ضبطت متهما بجريمة قتل مطلوب لأمن مديرية رداع بمحافظة البيضاء واسمه ح . أ . ح الفقيه ( 50 عاما ) وتحفظت عليه لتسليمه في وقت لاحق لشرطة البيضاء ، مشيرة إلى أنه كان قد جرى التعميم على المتهم مطلع العام الجاري 2014م من قبل شرطة البيضاء ، وإدراج اسمه في قائمة المطلوبين أمنيا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)