shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استعادت أجهزة الشرطة في مديرية أرحب التابعة لمحافظة صنعاء قاطرة كان قد تم نهبها من قبل مسلحين على الطريق  العام في الـ27 من شهر أغسطس الماضي

الثلاثاء, 02-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -
استعادت أجهزة الشرطة في مديرية أرحب التابعة لمحافظة صنعاء قاطرة كان قد تم نهبها من قبل مسلحين على الطريق العام في الـ27 من شهر أغسطس الماضي ، وقد قامت الشرطة في مديرية أرحب بتسليم القاطرة لسائقها .
ومن جهة أخرى ذكرت أجهزة الشرطة في أمانة العاصمة إنها ضبطت شخصا في الـ30 من عمره اسمه ف. م . الغزالي ، على خلفية قيامه بنهب سيارة من نوع مارس تحمل لوحة خصوصي برقم 98336/1 تابعة لإحدى شركات الأدوية .
موضحة إن المتهم وبعد نهبه للسيارة تعرض لحادث سير نتيجة وقوعه تحت تأثير السكر ، ما أدى إلى إصابته في الحادث ونقله إلى المستشفى .
وكانت أجهزة الشرطة في مديرية المظفر بمدينة تعز قد عثرت على سيارة من نوع إلنترا تحمل لوحة خصوصي برقم 35316/4 ، قالت الشرطة بأن 3 مجهولين قاموا بإطلاق النار على سائقها ، وإصابته بطلقة نارية في رجله اليسرى ، ثم نهبوا السيارة مع مبلغ 900 ألف ريال كانت بداخلها .
مشيرة إلى أنها عثرت على السيارة المنهوبة في منطقة وادي القاضي ، وقامت بتسليمها إلى إدارة البحث الجنائي ، فيما تقوم بعملية تحريات واسعة بحثا عن المتهمين الثلاثة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)