shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تشارك اليمن في البطولة العربية الثالثة للذاكرة التي تقام في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية مطلع الأسبوع القادم وتنظمها مؤسسة البطولة العربية .

الثلاثاء, 02-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -
تشارك اليمن في البطولة العربية الثالثة للذاكرة التي تقام في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية مطلع الأسبوع القادم وتنظمها مؤسسة البطولة العربية .

ويتكون الوفد اليمني المشارك في هذه البطولة من ستة مشاركين من أكاديمية الموهوبين بسيئون في محافظة حضرموت ومؤسسة مواهب للتنمية و مؤسسة سمارت للتدريب و الاستشارات .

و أوضح مدير أكاديمية الموهوبين بسيئون محمد سالم الصبان قبيل مغادرته أن مشاركة اكاديمية الموهوبين في هذه البطولة تأتي في اطار مساعي الاكاديمية للمشاركة في البطولات التنافسية العملية العربية والعالمية لتفعيل وتنمية مهارات وقدرات مواهب المشاركين و الاستفادة من تجارب الآخرين وإعداد مدربين معتمدين في مجال الذاكرة لتنمية العملية التعليمية وتدريب الطلاب والباحثين على طرق ومهارات استرجاع المعلومات .

وأشار الصبان الى أن المشاركين يخوضون أحدى عشر اختبارا منها اختبار الأرقام العشوائية و اختبار الأحداث الماضية والمستقبلية و اختبار الأسماء و الوجوه وغيرها من الاختبارات التي من خلالها يتم اكتشاف الذاكرة الخارقة والقوية للمشاركين مشيدا بدور مؤسسة العون للتنمية و دعمها لمشاركة الأكاديمية في هذه البطولة . متمنيا أن يسجل الوفد اليمني المشارك حضورا فعال ومنافسا على المستوى العربي والعالمي وفي مختلف البطولات والمنافسات الأخرى .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)