shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقرت وزارة التربية والتعليم بدء الدراسة في جميع مدارس الجمهورية يوم الأحد القادم بحسب التقويم الدراسي للعام الدراسي  2014-2015 م.

الثلاثاء, 02-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري -
أقرت وزارة التربية والتعليم بدء الدراسة في جميع مدارس الجمهورية يوم الأحد القادم بحسب التقويم الدراسي للعام الدراسي 2014-2015 م.
واوضح الدكتور عبد الله الحامدي – نائب وزير التربية والتعليم في تصريح لـ "الثورة نت" ان وزارة التربية والتعليم استكملت كافة التجهيزات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد وان الدراسة ستبدأ يوم الأحد القادم 7 سبتمبر من الشهر الجاري في عموم مدارس الجمهورية الحكومية والأهلية والخاصة بحسب التقويم الدراسي.
واشار الدكتور الحامدي إلى تزامن حملة العودة الى المدرسة التي تنفذها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع بعض المنظمات المانحة والتي تستهدف عدد من المحافظات النائية والمحرومة وذلك من خلال توزيع الحقائب والمستلزمات المدرسية والزي المدرسي للطلاب.
وأضاف نائب وزير التربية والتعليم ان حملة العودة الى المدرسة ستشمل أيضا رفع نسبة الوعي بأهمية التعليم كحق اساسي من حقوق الطفل وتشجيع أفراد المجتمع على الدفع بأبنائهم وبناتهم الى المدارس وإعادة المتسربين من المدارس وخاصة في المحافظات التي شهدت صراعات ونزاعات مسلحة..
مشيرا الى ان الحملة ستستهدف تأهيل عدد من المعلمين وبما يضمن سير العملية التعليمية على الوجه الاكمل خاصة ان هذا العام سيتم فيه تطبيق نهج القرأة المبكرة.
ودعا الدكتور الحامدي الجميع الى توفير الأجواء والمناخات التربوية الملائمة والجاذبة لجميع اطفال اليمن للتعليم باعتبار ان التعليم قضية مجتمعية يجب ان تتضافر فيها كافة الجهود الرسمية والشعبية كونها تمثل أولوية أساسية للنهوض بالمجتمع .. مضيفا ان الحملة ستسهم في تخفيف أعباء اولياء الامور وتحفيزهم على العمل بشكل جماعي مع وزارة التربية والتعليم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)