shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أوقفت المحكمة الادارية بأمانة العاصمة رئيس مجلس أدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر " فيصل مكرم " عن العمل بعد رفضه التنفيذ الاختياري ورفضه تنفيذ أوامر القضاء .

الثلاثاء, 02-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز/ سام برس -
أوقفت المحكمة الادارية بأمانة العاصمة رئيس مجلس أدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر " فيصل مكرم " عن العمل بعد رفضه التنفيذ الاختياري ورفضه تنفيذ أوامر القضاء .
جاء ذلك في خطاب ومذكرة رئيس المحكمة الادارية بالأمانة القاضي الدكتور بدر علي بن علي الجمرة الموجهه للأخ الاستاذ نصر طه مصطفى وزير الاعلام طالباً منه التوجيه لرئيس مجلس الادارة بالتنفيذ ، مالم سوف تتخذ المحكمة الاجراءات القانونية بإحالته للنيابة العامة .
يذكر ان رئيس مؤسسة الثورة للصحافة قام بإجراءات تعسفية ضد الصحفية ميهال قائد الشرعبي وكذا عدد من الصحفيين والإداريين والفنيين بطريقة تعكس الحالة النفسية السيئة التي تكمن شخصيته في العمل والمسؤولية الادارية .
وتجدر الاشارة الى أن فيصل مكرم رفعت ضده أكثر من خمس قضايا في المحكمة الادارية وأربع قضايا الفساد كبرى منظورة أمام نيابة الاموال العامة بالإضافة الى لجان الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة التي ماتزال تنبش في ملفات الفساد في أروقت المؤسسة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)