shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - السبت القادم بدأ امتحانات الشهادة العامة (التاسع) والثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي في عموم محافظات لجمهورية 

تبدأ مطلع الأسبوع القادم 19يونيو الجاري امتحانات طلاب وطالبات الشهادة العامة (التاسع أساسي) والثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي يوم 20يونيوللعام الدراسي 2009- 2010م .

السبت, 05-يونيو-2010
صنعاء نيوز عبد الواحد البحري -
السبت القادم بدأ امتحانات الشهادة العامة (التاسع) والثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي في عموم محافظات لجمهورية

تبدأ مطلع الأسبوع القادم 19يونيو الجاري امتحانات طلاب وطالبات الشهادة العامة (التاسع أساسي) والثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي يوم 20يونيوللعام الدراسي 2009- 2010م .
وفي تصريح لـ صنعاء نيوز أكد الدكتور عبد السلام محمد الجوفي – وزير التربية والتعليم أن يوم السبت القادم 19يونيو هو أول أيام امتحانات الشهادة الأساسية (التاسع أساسي) ويوم 20يونيو أي اليوم التالي بدأ امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي ومافي مستواها للعام الدراسي 2009-2010م.
وأوضح الأخ الوزير أن وزارة التربية والتعليم ممثلة باللجنة العليا للامتحانات قد أنجزت كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة والخاصة بإجراء الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي من خلال توفير المراكز الامتحانية ولجان الأشراف والملاحظة بعد أن انتهت اللجان من تسليم أرقام الجلوس لجميع الطلاب المتقدمين للامتحانات حيث تم التنسيق مع الأخوة مدراء مكاتب التربية والتعليم ومدراء المدارس بالمديريات والمحافظات والأخوة أعضاء المجالس المحلية وكذالك اللجان الأمنية المرافقة لنقل أسئلة الامتحانات والمحافظة على سير الامتحانات في المراكز واللجان الامتحانية بالمديريات.
ودعا الأخ الوزير أولياء الأمور الى تهيئة الأجوأ الملائمة والمناسب للطلاب للمذاكرة تسهيلاً لهم في عملية الاستذكار والمراجعة, وأن على الطلبة استغلال الوقت في مراجعة الدروس استعداد اليوم الاختبارات .
وشدد الدكتور الجوفي على أهمية إحضار أرقام الجلوس والالتزام بالزي المدرسي أثناء تأدية الامتحانات لأن جميع الطلاب الذين تسلموا أرقام الجلوس هم من يحق لهم تأدية الامتحانات النهائية لهذا العام وهم من أوراقهم ومن لم يتسلموا ارقام الجلوس لايحق لهم تأدية الامتحانات.
وأهاب الأخ الوزير السلطات المحلية في المحافظات إلى التعاون مع للجان الامتحانية والملاحظين وتسهيل مهام لجان في المراكز الامتحانية وتهيئة الأجواء المناسبة التي تضمن إنجاح عملية الامتحانات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)