shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كل حروف اللغة لا تكفي كل أحاسيس الأعماق لا تكفي كل فرح الدنيا لا يكفي فأنت يا وطني أغلي وأنت يا وطني أكبر وأنت يا وطني أعمق.

الأحد, 07-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز/فيروز محمد علي -

كل حروف اللغة لا تكفي كل أحاسيس الأعماق لا تكفي كل فرح الدنيا لا يكفي فأنت يا وطني أغلي وأنت يا وطني أكبر وأنت يا وطني أعمق.
نحن نحبك يا وطني منذ البدء ونحن نحبك فأنت لم تكن احساسآ عابرآ تقتله الفصول والمراحل ولا انت حكاية غرامية مفاجئة تبدأ بثقل الرعد وتنتهي بسرعة البرق ولا حلم ليل يولد عند الغروب ويموت عند الشروق.
فأنت يا وطني أكبر من ذلك,,انت إحساس العمر الذي لا يخوننا ولا نخونه انت الدرس الذي حفظناه وحفظنا انت الحلم الجميل الذي نكبر فيه ويكبر فينا وانت حكاية الأجيال التي لاتزيف ولا تلوث ولا تنتهي.
أتعلم يا وطني أنت لست فقط هذه السماء ولا هذه الأشجار ولا هذه الجبال ولا هذه البحار أنت ذلك الإحساس بالأمان الغائر في أعماقنا وأنت ذلك الإحساس بالالتصاق والأنتماء الذي إذا ما بعدنا عنك يومآ أعادنا.
كم من الوجوه تأتي وترحل يا وطني وكم من الأصوات تعلو وتنخفض وكم من التفاصيل تبدأ وتنتهي وكم من الفصول تتغير وتتبدل وكم من التضاريس تختفي وتظهر وكم من الأيام تقبل وتدبر وكل شئ يا وطني يدخل دائرة الانتهاء والغياب إلا انت..
ما أعظمك وما أغلاك يا وطني فحين نتفوه بكلمة وطن تتبادر إلي أذهاننا أشياء كثيرة أشياء غالية أشياء جميلة و حين نقول وطن نمتلئ بك..فيخيل إلينا أننا نتنفسك كي نستمر في الحياة وكي تستمر الحياة بنا.
وحين نقول يا وطن تمتلئ أعيننا بوطن عظيم علمنا الحب والوفاء والعطاء وطن منحنا كل شئ وأجمل شئ وأغلى شئ بلا حدود ونفتديه بلا انتهاء..يا وطني يا أسطورة الوفاء في أعماقنا اتمنى أن تمطر السماء بمطر كي نجمع حبات المطر ونكتب لك فوق الرمال المبللة بالرحمة أنت يا وطن اجمل واغلي وأعظم وطن..
الي أبناء وطنــــــي لا تنسوا حين تفتحوا أعينكم أن ترددوا بكل حب صبــاح الخيـــــــــــر والحــــــــب يا وطنــــــــــــــــي.. صبــاح الآمـــن والأمـــــان يا وطنـي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)