shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



الجمعة, 12-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -   
يقول الحق تبارك وتعالى في الآية 118 من سورة هود "ولوشآء ربُك لجعل النَاس أُمةً واحدةً ولا يزالُون مُختَلِفِينَ" ..
صنعاء نيوز/ أنور البحري -

يقول الحق تبارك وتعالى في الآية 118 من سورة هود "ولوشآء ربُك لجعل النَاس أُمةً واحدةً ولا يزالُون مُختَلِفِينَ" ..

ويقول عز من قائل في الآية 93 من سورة النحل .."ولو شآء الله لجعلكم أمة واحدة ولكن يُضلٌ من يشآءُ ويهدي من يشآءُ ولتُسئلُنً عمًا كُنتُم تعملون"..

للأسف اصبح الناس وخاصة الشباب مشحونين ضد بعض وتفككت نتيجة ذلك الشحن المتشنج والغير مرتكز على حقائق في الغالب الأسر والمجتمع وبالتالي الأمة ومعظم تلك التشنجات تأتي بأسم الدين، والله خالق الخلق أجمع ويعلم مايعملون وما تخفيه صدورهم ..
كم نحن بحاجة الى حسن النوايا بالآخرين والصدق في النقل والتحدث وخاصة حملة الكلمة من رجال الصحافة والاعلام ، والتسليم بأن هناك يوم مقداره خمسون الف سنة للحساب والعقاب الذي اختصه المولى تبارك وتعالى لنفسه دون منازع او وصي ..

نسأل الله أن يفشي المحبة والتسامح بين الجميع بقدرته مهما بلغت درجة الاختلاف في القناعات والتوجهات فلكلٍ رأيه وقناعته في النهاية ، وسيوارى الثرى وحيداً وسيحاسبه الملك الجليل بمفرده يوم لاينفع مالاً ولا بنون إلا من أتى الله بقلبٍ سليم ..

اللهم إنا نسألك اللطف والسلامة فالعنف والتحريض على القتل والذبح والعنف أصبح أمر هين وهو عند الله عظيم في جيلنا هذا وزمننا هذا..
هدانا الله وأصلح أولادنا وبناتنا وجعلنا نعيش حياتنا وممارساتنا واقوالنا في ما يرضيه سبحانه وتعالى ..
اللهم سلم سلم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)