shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد الأخ / عبد الرحمن الحبري-  نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة اب ان العام الدراسي بالمحافظة دشن هذا العام بحزمة من القرارات

الإثنين, 15-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
أكد الأخ / عبد الرحمن الحبري- نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة اب ان العام الدراسي بالمحافظة دشن هذا العام بحزمة من القرارات التي اتخذها المكتب وتم تعميدها من قيل محافظ المحافظة.
واشار في تصريح لـ الثورة نت ان من اهم تلك القرارات تثبيت القوى العاملة في جميع المدارس وحظر اي اجراءت للنقل سوى من مدرسة الى اخرى في اطار المديرية او مابين المديريات وكذا النقل الى خارج المحافظة .
قال نائب مدير التربية ان مدارس البنات حظيت بنسبة عالية من الانضباط والالتزام بالدوام المدرسي مع الأيام الأولى لبدء العام الدراسي وذلك بنسبة تصل الى 90%على مستوى الكادر التعليمي والطالبات.
موضحا ان الكتاب المدرسي متوفر في جميع مدارس المحافظة بنسبة 100%مرجعا ذلك الى الاستفادة في تغطية العجز للكتب الناقصة من الكميات المسترجعة من الطلاب في العام الماضي.
وأضاف الى ان جميع الكتب وصلت الى المحافظة من مطابع الكتاب بصنعاء وتم ترحيلها مباشرة الى جميع المدارس باستثناء 20عنوان تم تغطيته من الكتب المسترجعة للعام الماضي.
واضاف الحبري ان مدارس المحافظة تستقبل سنويا مابسن 950000-100000 الف طالب وطالبة في الصف الاول اساس.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)