shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يستهل نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم غداً الثلاثاء مشواره للدفاع عن لقبه ببطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة بازل السويسري

الإثنين, 15-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -
يستهل نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم غداً الثلاثاء مشواره للدفاع عن لقبه ببطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة بازل السويسري على ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي ضمن المجموعة الثانية.

بينما يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني فريق ارسنال الإنجليزي في قمة المجموعة الرابعة، ويلتقي يوفنتوس مع ضيفه مالمو السويدي في المجموعة الاولى، كما يلتقي اتليتكو مدريد وصيف النسخة الماضية فريق اولمبياكوس اليوناني في ذات المجموعة.

ويستقبل ليفربول الانجليزي فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري ضمن المجموعة الثانية، كما يلتقي فريقي موناكو الفرنسي بضيفه بايرن ليفركوزن الالماني في الجموعة الثالثة، ويستضيف بنفيكا البرتغالي فريق سان بترسبورغ الروسي في نفس المجموعة، ويلتقي جالطة سراي التركي فريق اندرلخت البلجيكي لحساب المجموعة الرابعة.

يذكر ان الريال هو حامل لقب النسخة الماضية بعد فوزه على جاره اتليتكو مدريد بـ 4 اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب النور في البرتغال.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)