shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزيرة حقوق الانسان تدشن التعزيز المؤسسي لمكاتب الوزارة في اقليمي عدن وحضرموت

الأربعاء, 17-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز/عدن / وهيب الذيباني -

برعاية الاستاذة / حورية مشهور وزيرة حقوق الانسان دشنت وزارة حقوق الانسان اليوم الاربعاء بالمجلس المحلي بمديرية المعلاء محافظة عدن الدعم المؤسسي لمكاتب الوزارة في اقليمي عدن وحضرموت بدعم من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين UNHCR .
وخلال حفل التدشين اكدت الاستاذة / حورية مشهور وزيرة حقوق الانسان ان الوزارة تبذل قصارى جهودها في سبيل تفعيل نشاط وزارة حقوق الانسان بما يحقق تعزيز وحماية حقوق الانسان بصورة اكثر فاعلية وأكثر قرباً من المواطن في كافة ربوع اليمن .
وأوضحت مشهور ان الوزارة دشنت اليوم التعزيز المؤسسي لمكاتب الوزارة في محافظات اقليمي عدن وحضرموت والذي سيتم فيه توزيع اثاث للمكاتب بدعم من المفوضية السامية لشئون اللاجئين للأمم المتحدة UNHCR وذلك في اطار خطتها لفتح وتجهيز مكاتب الوزارة في كافة المحافظات .
وأشارت مشهور الى ان الدعم المتواضع من التجهيزات يأتي في ضل جهود وإصرار الوزارة على تفعيل دور مكاتبها في المحافظات وتسهيل مهامهم وتهيئة البيئة المناسبة لهم والتي تمكنهم من اداء نشاطهم وعملهم في خدمة المواطن اليمني والتنمية المحلية .
كما قدمت الوزيرة حورية مشهور شكرها للمفوضية السامية لشئون اللاجئين على الدعم السخي الذي تقدمه للوزارة ، والشكر موصول لكل من الإخوة في السلطات المحلية وللأخ مدير عام مديرية المعلاء وأعضاء المجلس المحلي ومنسقي الوزارة في محافظات اقليم عدن وذلك على جهودهم الجبارة التي يبذلونها في سبيل انجاح دور الوزارة في خدمة المواطن .
وقد اكد الاستاذ / وليد ردمان مدير عام شئون المحافظات بالوزارة بان هذه الخطوة تأتي في ضل تنفيذ توجيهات معالي وزيرة حقوق الانسان وخطة الوزارة التي تهدف الى الاهتمام بمكاتب الوزارة وتوفير الدعم اللازم لهم وتمكينهم من عملهم بصورة اكثر فاعلية .
وأوضح ردمان الى ان هذه الخطوة سوف يكون لها مدلول ايجابي لدعم المنسقين في المحافظات وتعطيهم حافزاً اكبر في عملهم وتساعد على تحسين اداء دورهم بصورة اكثر ايجابية متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية في خدمة الصالح العام وبالأخص حقوق الانسان .
وقدم ردمان شكره للأستاذة / حورية مشهور وزيرة حقوق الانسان والسلطات المحلية في محافظات اقليم عدن ومنسقي الوزارة في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع .
حضر حفل التدشين الاستاذة / حورية مشهور وزيرة حقوق الانسان والأستاذ / يزن سلطان ناجي مدير عام مديرية المعلاء رئيس المجلس المحلي والأستاذ / وليد ردمان مدير عام شئون المحافظات بالوزارة والأستاذ / عماد سنان مدير مكتب الوزارة في اقليم عدن ومنسقي الوزارة في محافظات لحج وعدن وأبين والضالع وعدد من منظمات المجتمع المدني والناشطين الحقوقيين وقيادات وأعضاء السلطة المحلية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)