shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
ناقش محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد في اجتماع عقدة اليوم بمكتبة وحضور مدراء عموم المديريات وإدارات الصرف الصحي والأشغال العامة

الأربعاء, 17-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -


ناقش محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد في اجتماع عقدة اليوم بمكتبة وحضور مدراء عموم المديريات وإدارات الصرف الصحي والأشغال العامة آلية التواصل المباشر بين هذه الجهات للوقوف امام مشاكل الصرف الصحي والعمل على إيجاد حلول لها.


وفي الاجتماع أشار محافظ عدن رشيد الى الدور الهام المناط بمدراء عموم المديريات في الضبط والرقابة على شبكات مياه الصرف الصحي وذلك بالتعاون مع مدير الأمن والحد من اعمال التخريب التي تطالها.


ووجه المحافظ رشيد مدراء عموم المديريات لعقد لقاءات موسعة مع قيادة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لمناقشة الاوضاع والعمل بروح الفريق الواحد وخلق حلقة عمل مشتركة لإدارة العمل في المديريات والتخطيط الجيد لها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)