shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - "بالشمع الأحمر" يكشف لأول مرة معلومات عن العوائل التجارية التي تسيطر على القرار السياسي وتتحكم بالاقتصاد الوطني

الأربعاء, 17-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -
"بالشمع الأحمر" يكشف لأول مرة معلومات عن العوائل التجارية التي تسيطر على القرار السياسي وتتحكم بالاقتصاد الوطني


يُبث مساء يوم غد الخميس على قناة الساحات الفضائية، الحلقة الاولى، من البرنامج السياسي الوثائقي "بالشمع الأحمر" والذي يكشف الكثير من أسرار الصراع السياسي في اليمن، ويفتح الكثير من الملفات التي كان مجرد الاقتراب منها خطاً أحمر.

و حسب القائمين على البرنامج فإن الحلقة الأولى ستكشف حقائق بالأرقام والأسماء عن الصراع السياسي وفساد رأس المال، و هروب الأموال الى الخارج وعن أهم العوائل التجارية التي تسيطر على القرار السياسي والاقتصاد الوطني حسب ما ذكره تقرير دولي صادر عن "تشاتام هاوس".

البرنامج لـ عبدالله بن عامر الذي أكد أن الحلقة الثانية من نفس البرنامج ستسلط الضوء على العاصمة صنعاء كعاصمة مفخخة بالسلاح، وسيكشف الكثير من المعلومات عن قضية خطيرة تتمثل السلاح المحيط بنا من كل اتجاه والمعسكرات والمخازن التابعة لقوى تقليدية والانقسام السياسي في صنعاء.

بن عامر اكد أن الكثير من المختصين والسياسيين رفضوا الظهور في البرنامج والتعليق على تقرير "تشاتام هاوس" ولأسباب مختلفة.

هذا و يأتي برنامج "بالشمع الأحمر" ضمن مجموعة من البرامج التي أطلقتها قناة الساحات، مؤخراً كالبرنامج اليومي "ساحة حوار" وكذلك البرنامج الاقتصادي "المجلة الاقتصادية" إضافة الى البرنامج الساخر "بيني وبينك".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)