shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظم البرنامج اللبناني - الألماني "تطوير التعليم المهني والمشاريع الصغيرة والمتوسطة - DSME" سلسلة من ورش العمل لموظفي الاتحاد وغرف التجارة

الخميس, 18-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -

نظم البرنامج اللبناني - الألماني "تطوير التعليم المهني والمشاريع الصغيرة والمتوسطة - DSME" سلسلة من ورش العمل لموظفي الاتحاد وغرف التجارة والصناعة والزراعة اللبنانية (FCCIAL) حول موضوع "التواصل الفعال" بهدف "تعزيز قدرات الوسطاء من حيث توفير خدمات تطوير الأعمال (BDS)، خدمات المعلومات التجارية (BIS) إضافة الى شبكات الاتصال."

عقد اللقاء في مقر غرفة تجارة زحلة في منطقة البقاع حيث تميز بمشاركة واسعة من مختلف الفروع ناقش خلاله الحاضرون محاور عديدة حول "الاتصال الفعال مع الأعضاء والعملاء" وذلك بإشراف منسقة برنامج التدريب في "الشبكة اللبنانية للتنمية" (LDN) ربى فارس.

هدف اللقاء إلى تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة حول كيفية تحسين التفاعل مع الآخرين وبناء علاقات متينة مع فرق العمل وكيفية زيادة الإنتاجية. إضافة الى ذلك، تعرف المشاركون على تقنيات جديدة حول أساليب التعامل مع الاتصالات التنظيمية المطلوبة في بيئة الأعمال، وتعزيز علاقاتهم الشخصية، وإدارة الإجهاد والتعامل مع الظروف المتغيرة.

يهدف البرنامج عموما إلى تعزيز البرامج التعليمية لدى المؤسسات التقنية والمهنية (TVET) مع التركيز على أهمية الدور الاقتصادي الناتج عن مشاركة القطاع الخاص.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)