shopify site analytics
القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  علقت وزارة التربية والتعليم الدراسة في جميع مدارس العاصمة أبتدأ من يوم غدا الاحد 21/ سبتمبر الجاري 2014م .

السبت, 20-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري -
علقت وزارة التربية والتعليم الدراسة في جميع مدارس العاصمة أبتدأ من يوم غدا الاحد 21/ سبتمبر الجاري 2014م .
اوضح ذلك الدكتور عبد الرزاق الأشول – وزير التربية والتعليم مشيرا في تصريح لـ "صنعاء نيوز" أن الأوضاع وأحداث والعنف التي تشهدها معظم أحياء العاصمة صنعاء وحرصا من وزارة التربية والتعليم على سلامة أبنائنا الطلاب في المدارس فان الوزارة تعلن تعليق الدراسة لمختلف المراحل الدراسية وفي جميع مدارس العاصمة صنعاء أبتدا من يوم غدا الاحد 21 سبتمبر الجاري حتى اشعار اخر.
وأضاف الاخ الوزير ان التعليق يخص طلاب وطالبات مدارس العاصمة صنعاء فقط .
الثورةنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)