shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أرجو ومعي الكثيرين أن لاينتهي مفعول اتفاق السلم والشراكة الوطنية الذي وقع اليوم بدار الرئاسة بمجرد مغادرة المبعوث الأممي جمال بنعمر

الإثنين, 22-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز/أنور البحري -
أرجو ومعي الكثيرين أن لاينتهي مفعول اتفاق السلم والشراكة الوطنية الذي وقع اليوم بدار الرئاسة بمجرد مغادرة المبعوث الأممي جمال بنعمر اليمن حاملا تقريره الجديد بنجاح التوقيع على الاتفاقية ووقف إطلاق النار.

ليعود بعد ذلك هذا المبعوث الذي أصبح صاحب الحل والعقد في اليمن أوهكذا بات يحسبه اليمنيون وخصوصا السياسيين، من جديد بعد أسابيع او ربما أشهر لمراقبة الوضع والمداولة من جديد بعد أن يكون الأوان قد فات لاسمح الله ولاقدر..

تكهن ربما قد يحدث خصوصا وأن هناك أطراف ربما لايروقها الاتفاق أو أنها تعتبر ذلك إنهزام والبعض لايزال يحشد هنا وهناك رغم أن لاخاسر ولاكسبان في مثل هذه القضايا التي تتحكم بحياة الناس ودمائهم فالوطن كما يفهم العقلاء هو الرابح الأوحد لتجنب إنزلاق الأوضاع إلى توسع الاقتتال بين الاخوة وانتشار الفتنة بين ابناء المجتمع الواحد بل والأسرة الواحدة، أرجو أن أكون مخطئا في هذا الطرح.
اللهم احفظ اليمن وأهله بقدرتك التي لاتضام وعزك الذي لايرام..
اللهم سلم سلم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)