shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وماذا بعد؟؟!
اليمن تحت الترميم....

الإثنين, 22-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز / عبدالرزاق الضبيبي -
اليمن تحت الترميم....
[email protected]
⭕ماذا بعد كل هذه المنعطفات التي حعلت صدر الوطن والمواطن ضيقا حرجا كانما يصعد في السماء..
تري هل ستفتح للمواطن نافذة امل يتنفس منها واخري ليري مقعده من الحياة ... ام ان شقاوة الاحداث تلاحق سعادته في اليمن السعيد؟؟؟
⭕ماذا بعد هل ستكف قرون الفساد عن مناطحة رؤؤس الشعب الجلحاء؟؟..ويبدا القصاص من شياة الفساد لصالح شعب ذاق مرارة الحرمان ومايزال !!! ام ان الزوال للشعب فقط من اجل ان يحيا الفاسدون..!!!؟
⭕ماذا بعد كل هذه التشققات والانكسارات في جدار اليمن هل ءان للايادي ان تجتمع لتبدا بالترميم وتلوين تلك التشوهات والخروقات بلون الانتماء والاخلاص لهذا الوطن!!
⭕ماذا بعد هل سيجد المواطن اليمني لامنه ومامنه وماكله وتحسين معيشته اجابه..ام انها قارعة الفتن كلما اطفاها اليمنيون اشتعلت!!
⭕وماذا بعد كل التشكيلات والشعارات والتمترسات هل سيتعقل المعنيون وستسقط ورقة الاحتقانات والمهاترات والمكايدات لتنبت الارض سلاما ووئام!!
⭕وماذا بعد اما ءان لكم ان تفروا من القتل والاقتتال الي جنة العمل ففي باطن ارضكم ثروة وفي ظاهرها حكمة فسارعوا الي نبذ اسلحتكم تعالوا الي كلمة سواء وتسلحوا بالنزاهة والمسيولية وتشرفوا بخدمة هذا الوطن.
⭕وماذا بعد اما ءان للمفسدين ان يغسلوا وجوههم ويطهرون بطونهم من دنس المال العام المتشابه عليهم ويقوموا للوطن والشعب مخلصين..
ومن عاد فلينتقم منه!!
⭕وماذا بعد اما ءان للظلام ان ينقشع وللظلم ان يزول ويزهق الباطل بطوائفه وعصاباته واحزابه ويسير الراكب في ارجاء اليمن ءامنا لايخاف لومة لائم!!
⭕...ءان الان للبيت اليمني ان يلئتم باحضان بعضه ليغيض كل من اراده فرقا وطرائق قددا..!!
⭕ءان الان للقلوب ان تتحد وللعقول ان تبدع وتثمر وللصفوف ان تسوي وتتحد ..
بارك الله لنا في يمننا
بارك الله لكم في يمنكم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)