shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكاد اجزم بان أسوء حكومة في تاريخ اليمن هي حكومة الوفاق الوطني التي لا تتورع عن خدمة مصالحها بتقاسم حزبي سيئ للوظائف الإدارية في الدولة

الإثنين, 22-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز/طارق عبدالله الشرعبي -
الأمين العام ( لشبكة محامون ضد الفساد )
أكاد اجزم بان أسوء حكومة في تاريخ اليمن هي حكومة الوفاق الوطني التي لا تتورع عن خدمة مصالحها بتقاسم حزبي سيئ للوظائف الإدارية في الدولة باستبدال قواعد الكفاءة والاقدمية بمعيار الولاء منتهكة قواعد العدالة .
اكبر انجاز لحكومة النفاق الوطني إعفاء شركات الشيخ حميد الأحمر التجارية من دفع الضرائب في وقت الشعب اليمني في أمس الحاجة إلى تلك المبالغ المالية من اجل أنقاده من الجوع , وتجنيد عشرات الألف من الأطفال ( طيور الجنة ) الموالين لتيارات سياسية في الجيش والأمن كان كفيل بتدهور الوضع الاقتصادي والأمني .
موشرات الفشل والفساد في حكومة الوفاق الوطني تتجلى في خدمة مواليها لتبيح كل محظور في النصوص القانونية الآمرة غير أبهة بإرادة الشعب اليمني الذي خرج في فبراير 2011م من اجل التغيير إلى مستقبل واعد بالخيرات يسوده العدل واحترام حقوق الإنسان .
شباب ثورة 11 فبراير يعيشون أسوء أيام حياتهم في ظل اتفاق الأحزاب السياسية الممثلة في حكومة النفاق الوطني على ممارسة الفساد ونهب حقوق الشعب اليمني , جورج بوشنر ( شاعر ألماني ) يصف حال أولئك الشباب بالقول " إن من يقومون بثورة إلى منتصفها فقط , إنما يحفرون قبورهم بأيديهم "
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)