shopify site analytics
فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حيا فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أبناء ردفان والضالع, مترحما على الشهداء الابطال من أبناء هذه المديريات الذي ضحوا بارواحهم في سبيل الدفاع عن الثورة وقضايا الوطن وقال فخامته خلال لقائه بأعضاء المجالس المحلية  ومناضلو الثورة بردفان والضالع.

الأحد, 24-مايو-2009
صنعاء نيوز -
رئيس الجمهورية يشيد بابناء ردفان والضالع في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة





حيا فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أبناء ردفان والضالع, مترحما على الشهداء الابطال من أبناء هذه المديريات الذي ضحوا بارواحهم في سبيل الدفاع عن الثورة وقضايا الوطن وقال فخامته خلال لقائه بأعضاء المجالس المحلية ومناضلو الثورة بردفان والضالع.
"نحن على ثقة إنكم على العهد أوفياء لثورة سبتمبر واكتوبر وأوفياء لمبادئ ال22من مايو ". حيث جرى الحديث حول القضايا التي تهم المواطنين في تلك المديريات. وقد تحدث فخامة الرئيس خلال اللقاء بكلمة رحب في مستهلها بأبناء مديريات ردفان والضالع. وقال :" نرحب بأبناء هذه المديريات البطلة الذين عرفناهم ثوارا احرار ثاروا ضد الاستعمار ضد الظلم ضد الإمامة وقاتلوا في العديد من المواقع دفاعا عن الثورة اليمنية المباركة (26سبتمبر و14 اكتوبر) .
واستطرد قائلا :" في كل الاحوال, لا تخلو أية اسرة أو أي بيت في أي منطقة من الأحداث أو الأصوات النشاز, لكن ندرك أن أي أصوات نشاز قد تظهر في بعض مناطق هذه المديريات فهي لا تمثل أبناء ردفان ولا الضالع ".
وأردف قائلا :" لابد ان يتم معالجة أية اختلالات من داخل الأسرة , فأبناء ردفان هم الذين يعالجون أية اختلالات اذا وجدت دون ان يدخلوا في صدامات مع أجهزة الامن والشرطة, فهم وجميع أبناء الضالع الأقدر على فعل ذلك وقادرين على مواجهة أولئك الخارجين عن النظام والقانون لأنهم يدركون أن تلك العناصر تسيء إلى نضالهم والى شهدائهم والى تضحياتهم, رغم أنها عناصر قليلة لا تمثل إلا نفسها " .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)