shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة التربية والتعليم استئناف الدراسة في جميع مدارس العاصمة بعد اجازة عيد الاضحى المبارك .

الأربعاء, 24-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري -
أعلنت وزارة التربية والتعليم استئناف الدراسة في جميع مدارس العاصمة بعد اجازة عيد الاضحى المبارك .
وفي تصريح لـ "صنعاء نيوز" اكد الدكتور / عبد الرزاق الاشول - وزير التربية والتعليم ان استئناف الدراسة في جميع مدارس أمانة العاصمة وبعض مناطق محافظة صنعاء بعد اجازة عيد الاضحى المبارك بعد ان أعلنت الوزارة في وقت سابق تعليق الدراسة في مدارس أمانة العاصمة وبعض مناطق محافظة صنعاء نتيجة الاحداث والأوضاع الأمنية التي مرت بها العاصمة وذلك حرصا على سلامة الطلاب والمعلمين والمعلمات.
واكد الدكتور الأشول على أن تبدأ الدراسة يوم 18 ذي الحجة الموافق 12 أكتوبر القادم بعد إجازة عيد الاضحى المبارك حسب التقويم الدراسي وعلى جميع القائمين على العملية التعليمية الالتزام .. مهنئا جميع العاملين في الوسط التربوي والتعليمي وجميع الطلاب والطالبات باعياد ثورتي سبتمبر واكتوبر وبحلول عيد الاضحى المبارك اعادة الله على أمتنا وشعبنا بالأمن واليمن والبركات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)