shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت ساحتي العروض وجزيرة العمال بمديرية خور مكسر بمحافظة عدن اليوم عروض فنية ورسومات حرة لـ 300 طفل وطفلة

الأربعاء, 24-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -
شهدت ساحتي العروض وجزيرة العمال بمديرية خور مكسر بمحافظة عدن اليوم عروض فنية ورسومات حرة لـ 300 طفل وطفلة من زهرات اليمن من مختلف الفئات العمرية من مدارس ورياض الاطفال الحكومية والخاصة في المحافظة بمناسبة احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 من نوفمبر .
وذكرت المنسقة الفنية للعروض الفنية والإبداعية لأطفال وزهرات اليمن الهام حسن عبد الوهاب أن هذه الفعاليات اظهرت الابداعات الفكرية لأطفال اليمن والتي تمثلت برسم اعلام اليمن وصورة عن المناظر الطبيعية والتاريخية للمدن اليمنية بالإضافة الى تقديم رقصات فنية وإبداعية وغنائية مصحوبة بالموسيقى الفنية للفرقة الموسيقية التابعة لمكتب الثقافة بمشاركة من مكاتب التربية والتعليم والرياضة والشباب .
حضر الفعالية عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في عدن والقائمين على الفعالية وممثلي المنظمات الدولية لرعاية الطفولة العاملة في اليمن .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)