shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد مصدر في اللجان الشعبية، بأنها عثرت على نفق أرضي يمتد من داخل مقر الفرقة الأولى مدرع "المنحلة " إلى إحدى المنشآت المجاورة.

الخميس, 25-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -
أفاد مصدر في اللجان الشعبية، بأنها عثرت على نفق أرضي يمتد من داخل مقر الفرقة الأولى مدرع "المنحلة " إلى إحدى المنشآت المجاورة.
وقال المصدر لوكالة "خبر" للأنباء، إن أفراداً من اللجان عثروا على النفق، اليوم الثلاثاء، مشيراً إلى أن تسجيلات مرئية للنفق ستنشر خلال الساعات القادمة.
وسيطر أفراد اللجان الشعبية الموالية لجماعة أنصار الله "الحوثيين" على مقر قيادة الفرقة الأولى مدرع "المنحلة" التي يقودها مستشار رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر، الأحد الماضي، بعد معارك عنيفة وقعت في محيطها بين الطرفين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)