shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شددت الفنانة المغربية أمل العنبري، التي تحقق حالياً حضوراً إيجابياً في الدراما التلفزيونية الخليجية، على أهمية المكانة

الخميس, 25-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -
شددت الفنانة المغربية أمل العنبري، التي تحقق حالياً حضوراً إيجابياً في الدراما التلفزيونية الخليجية، على أهمية المكانة التي تحتلها الدراما المصرية، كاشفة أنها تتطلع إلى اليوم الذي ستعمل فيه بالدراما المصرية لما تتمتع به هذه الدراما من انتشار وتاريخ وإنجازات.
وقالت العنبري، في تصريح لـ"العربية.نت": "سعيدة بحضوري في الدراما الخليجية بشكل عام، وأيضا بحضوري الفني في مجال الغناء الذي كانت المحطة الأولى للانطلاق. كما أثمّن الدعم الذي حظيت به خلال الفترة السابقة من قبل نجوم وصناع الإنتاج في دول الخليج، وبالذات في الإمارات والكويت، حيث قدمت مجموعة واسعة من المشاركات الفنية على صعيد الأغنية أولا ثم الدراما الخليجية، وذلك لإتقاني جملة اللهجات المحلية الخليج".
إلا أن العنبري أضافت "لكنني أظل أتطلع إلى العمل في الدراما التلفزيونية المصرية لما تتمتع به من مكانة وتاريخ وإنجازات، وأيضاً من انتشار واسع من النادر أن يتحقق لأي إنتاج فني آخر في العالم العربي".
وكشفت أنها تلقت مجموعة من العروض، لكنها أوضحت أنها "غير متعجلة ولا أريد تقديم أي شيء، بعد المشوار الإيجابي الذى حققته كصوت غنائي وأيضا كممثلة. وأنا أبحث عن عمل يجمع بين موهبتي، الغناء والتمثيل. مثل تلك النوعية من الأعمال لا تتحقق بشكل احترافي عال المستوى إلا تحت مظلة الإنتاج الفني المصري".
وحول مشاريعها الغنائية، أعلنت الفنانة: "أحضر لألبوم غنائي جديد، وهو من النوع الخليجي، وذلك بالتعاون مع عدد بارز من صناع الأغنية في دول المنطقة على صعيد الكلمة والألحان".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)