shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تتواصل الهزات الارتدادية لزلزال سقوط صنعاء في ايدي مسلحي جماعة انصار الله (الحوثيين) على المستويات السياسية والامنية

الجمعة, 26-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -
تتواصل الهزات الارتدادية لزلزال سقوط صنعاء في ايدي مسلحي جماعة انصار الله (الحوثيين) على المستويات السياسية والامنية الداخلية في اليمن، وعلى مستوى الاقليمي والدولي.
وكما كان متوقعا دخل تنظيم القاعدة في اليمن وجزيرة العرب على خط الازمة متوعدا بقتال الحوثيين. وقال تسجيل مصور بثتة مؤسسة الحسام التابعة للقاعدة ان «مجاهدي التنظيم جاؤوا الحوثيين بما لا طاقة لهم به كما توعدوهم برؤية جثثهم تتطاير اشلاء في الارض، وان مددهم سيأتي للقضاء على الحوثيين (الروافض) بالمفخخات والاشتباكات والتدمير».
وقال «ونبشر أهل السنة بانتصارات قريبة تشفي الصدور وتريح القلب»،
واضاف: «واعلموا يا أهل السنة أننا اخوتكم تنظيم قاعدة الجهاد قد سللنا السيوف الحداد للدفاع عنكم وللذود عن حياضكم، واننا نقول للرافضة لقد جئناكم بما لاطاقة لكم به جئناكم بالحق الذي لا طاقة للباطل بتحمله، جئناكم نحمل أرواحنا على أكفنا ونرى بذلها في سبيل الله أعظم قربة إلى الله تعالى، فأبشروا بما يسوؤكم فوالله الذي لا يحلف إلا به لنجعلن ليلكم نهارا وصبحكم نارا، ولترون اشلاءكم تتناثر ورؤسكم تتطاير».
ودعا تنظيم القاعدة السنة في اليمن إلى «حمل السلاح وسلوك سبيل الكفاح».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)