shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نعت السلطة المحلية واللجنة الأمنية في محافظة حضرموت وفاة مدير عام شرطة ساحل حضرموت العميد سالم علي السفرة

السبت, 27-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -
نعت السلطة المحلية واللجنة الأمنية في محافظة حضرموت وفاة مدير عام شرطة ساحل حضرموت العميد سالم علي السفرة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يومنا هذا السبت عن عمر ناهز الـ52 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن في المجال الأمني .

و أشار بيان النعي إلى أن الفقيد تقلد العديد من المناصب والمسؤوليات الأمنية كان أخرها مديراً عاماً لشرطة ساحل حضرموت في 27 مارس الماضي ..مشيداً بإسهاماته وأدواره في خدمة العمل الأمني بالمحافظة , كما أنه كان مثالاً للضابط والقيادي المخلص في تعامله مع المواطنين وأدائه لمهامه وواجباته.

و الفقيد من مواليد عام 1962 في منطقة قارة عبدالعزيز بمديرية شبام متزوج وأب لثلاثة أولاد تخرج من كلية الشرطة عام 1988م ، تولى العديد من المهام والمسؤوليات القيادية في أمن المحافظة منها مدير عمليات أمن سيؤون عام 1997م ثم نائب مدير غرفة العمليات بأمن المحافظة بالمكلا ومديراً لغرفة عمليات المحافظة قبل أن يتولى مدير عاماً لشرطة ساحل حضرموت في 27 مارس 2014م.

التحق الفقيد في عدد من الدورات التأهيلية في مجال الامن وحقوق الإنسان , وتحصل على العديد من الشهادات التقديرية آخرها من وزير الداخلية في أغسطس الماضي .


تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)