shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في حوالي الساعة 8 صباح أمس الخميس 2014/9/25 قام مجموعة من البلطجية بسرقة سيارة المواطن احمد الهنداى من قرية إبراهيم عبد الهادي

الأحد, 28-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز/ كتب :- محمد عبدالرازق -الدقهلية -
في حوالي الساعة 8 صباح أمس الخميس 2014/9/25 قام مجموعة من البلطجية بسرقة سيارة المواطن احمد الهنداى من قرية إبراهيم عبد الهادي مركز بنى عبيد دقهليه الربع نقل حيث كان متوجهاً ومعه 3 أفراد إلى القنطره غرب وأثناء سيرهم فى المسافه ما بين أبو عوينات وأبو عريضه مركز صان الحجر شرقيه قام مجموعة من البلطجية الملثمين يحملون أسلحه آلية يستوقفونهم تحت تهديد السلاح وإستلوا على السياره .

توجه بعدها المجنى عليهم لتحرير محضر بمركز صان الحجر إلا أنهم وأثناء تحرير المحضر جائهم إتصال هاتفى من الجناه يخبرهم أن المركز لن يستطيع فعل شيئ لهم وإن كانوا يرغبون في إسترداد السياره عليهم دفع مبلغ 35 ألف جنيه .

ويفول صاحب السياره أننا نحاذر من المجازفة والمخاطره فى السفر ليلا وخاصه في محافظة الشرقية لأن حالات التثبيت وسرقة السيارات التى لا يكاد يمر يوماً دون ان نسمع وفى هذه المنطقة عن سرقة سياره أو تثبيت أفراد ولاحياة لمن تنادي.

وكثيراً ما يلجأ الناس لتخليص أنفسهم بدفع مبالغ مالية لاسترداد مسروقاتهم ولا نشعر بوجود الأمن وقد تعرض العديد من مواطنى مركز بنى عبيد لمثل هذه الحاله وتم التفاوض مع الجناه وبعد دفع الديه تعود لهم سياراتهم وقد أخذوا ما خف وزنة وغلا ثمنه من إكسسوارات السياره والحموله .

نعلم ان هناك مجهود كبير يبذل فى إستعادة الأمن ولكن حينما تتكرر الجريمه وبنفس الطريقه وفى نفس المنطقة ولم يتم إلقاء القبض عليهم فهناك شيئ يثير الريبه والشك في نفوس الناس نحو تعاون بعض العاملين من المخبرين والخفراء مع البلطجية وإمدادهم بالمعلومات ونحن نصرخ لعلا الصوت يصل لسيادتكم لتقضى على مثلث برموده فى مركز صان الحجر وحتى لا يشعر الناس أن الخارج مولود والداخل مفقود .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)