shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افاد مصدر امني يمني ان رجل اعمال يمني يبلغ من العمر 48عاما لديه تجارة في دبي والصين وتركيا والسودان نجح مطلع العام الحالي بإدخال دمية صينية

الإثنين, 29-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -
افاد مصدر امني يمني ان رجل اعمال يمني يبلغ من العمر 48عاما لديه تجارة في دبي والصين وتركيا والسودان نجح مطلع العام الحالي بإدخال دمية صينية جنسية الى العاصمة صنعاء، بعد ان تم ارساله له من الصين عبر دولة أرتيريا وتهريبها عبر البحر الى محافظة الحديدة غرب اليمن ثم نقلها الى صنعاء .
ووفقا للمصدر الامني فان احد المسؤولين في احد المنفذ البحرية كشف وجود العروسة الدمية ضمن مجموعة من قطع الغيار التابعة للهواتف النقالة، لكن تغاضى عنها كون رجل الاعمال صديقه، الذي فضل عدم ذكر اسمه او الاشاره اليه.
واشار الى ان رجل الاعمال حدثهم بعد فترة انه سعيدا بالعروسة الصينية افضل من مشاكل زوجتيه ولوكان يعرف لما تزوج بثانية، حيث كثرة مشاكلهن، بينما العروسة الصينية لامشاكل لديها وتنفذ كافة الاوامر الزوجية، وانه ينصح بالزواج بالعروسة الصينية لمن لديه زوجة وابناء ولا يحب المشكل الزوجية.
ولفت الى انه كاد يتزوج بثالثة لولا تجرية بشراء العروسة الصينية التى انقذتها من زيادة المشاكل الاسرية وزيادة الطلب الجنسية لديه.

http://www.youtube.com/watch?v=Oz6FmLBXiss
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)