shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لارا دبانة تتوج بلقب ملكة جمال مصر 2014

الإثنين, 29-سبتمبر-2014
صنعاء نيوز -

فازت المتسابقة لارا دبانة بلقب ملكة جمال مصر 2014، لتصبح بذلك ممثلة مصر في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.
فيما فازت أمينة أشرف بلقب "ميس إيجبت"، وستمثل مصر في مسابقة ملكة جمال العالم التي ستقام في لندن، كما فازت نانسي مجدي بلقب ملكة جمال مصر للأرض، وستمثل مصر في مسابقة ملكة جمال الأرض التي ستقام في الفلبين.
وفازت أيضا هبة هشام بلقب الوصيفة الأولى، وشيماء أبوبكر بلقب الوصيفة الثانية"، وذلك في حفل التتويج الذي أقيم هذا العام في مدينة شرم الشيخ، تحت شعار "جمالك يا مصر".
لارا دبانة ملكة جمال مصر
من المعروف أن لارا دبانة الفائزة بلقب ملكة جمال مصر، هي نجلة شقيقة هدى عبود أول ملكة جمال لمصر عام 1986، وتعتبر أول فائزة باللقب منذ ثورة 25 يناير، لتوقف المسابقة لمدة ثلاثة أعوام بسبب عدم استقرار الأوضاع السياسية.
وأحيت حفل تتويج ملكة جمال مصر المطربتان ديانا كرازون ومي سليم، ومطرب ستار أكاديمي طاهر مصطفى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)