shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - زامنا" مع أحتفالات بلادنا  بالعيد العشرين


 
الحديدة / غمدان أبوعلي
 
تزامنا" مع احتفالات بلادنا بالعيد العشرين لقيام الجمهوريه واعادة تحقيق الوحده اليمنيه  أقام القطاع الطلابي للتجمع اليمني للاصلاح بجامعة الحديدة حفل توديع الخريجين وتكريم المبرزين للعام الجامعي 2009م - 2010م والبالغ عددهم 74 خريجا" من منتسبي القطاع في جميع الكليات والاقسام المختلفة  ..

الأحد, 06-يونيو-2010
صنعاء نيوزالحديدة غمدان ابو علي -
زامنا" مع أحتفالات بلادنا بالعيد العشرين



الحديدة / غمدان أبوعلي

تزامنا" مع احتفالات بلادنا بالعيد العشرين لقيام الجمهوريه واعادة تحقيق الوحده اليمنيه أقام القطاع الطلابي للتجمع اليمني للاصلاح بجامعة الحديدة حفل توديع الخريجين وتكريم المبرزين للعام الجامعي 2009م - 2010م والبالغ عددهم 74 خريجا" من منتسبي القطاع في جميع الكليات والاقسام المختلفة ..

وفي الحفل الذي بدى بأية من الذكر الحكيم القى الاستاذ / محمد علي وهان رئيس القطاع الطلابي بجامعة الحديدة كلمة" بهذة المناسبة هنأء فيها ابنائة الطلاب بمناسبة التخرج ,, وعبر عن سعادته الغامرة وهو يشارك أبنائة الطلاب والطالبات فرحتهم الكبيرة بمناسبة التخرج ..
داعيا" الطلاب المتخرجين الى بذل المزيد من الجهود لمواصلة الدراسات العليا وغرس ونشرثقافة الحب متمنين لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية ..
هذا والقى الطالب أحمد أحمد النظاري كلمة" الطلاب الخريجين أكد من خلالها المعاني والدلالات التي يكتسبها الحفل والذي يأتي بعد سنوات من المثابرة ليكون الثمرة الجميلة التي توجت بالنجاح لترسم على المتخرجين ألواناً من السعادة والعزيمة لمواجهة وخوض غمار المستقبل بإقتدار متسلحين بالعلم والمعرفة وقدم شكره وامتنانه بأسمه ونيابة" عن زملائها الخريجين لكافة أعضاء هيئة التدريس وقيادة الجامعة على جهودهم التي بذلوها من أجل تعليمهم شتى أنواع المعرفة وتحملهم لهم خلال المشوار التعليمي .. وفي الحفل القيت العديد من الكلمات هنأت في مجملها الطلاب الخريجين بهذة المناسبة ,, وأشادت من خلالها بالمستوى العلمي الرفيع للطلاب وتذوقهم حلاوة النجاح بعد سنوات مضت من الاجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي المثمر وأكدت الكلمات بأنه مازال أمام الطلاب والطالبات مرحلة قادمة تتطلب منهم الجد والاجتهاد في مشوار حياتهم لخدمة وطنهم وتقدمه وفي رفد سوق العمل بالعناصر المؤهلة والقادرة على المساهمة الإيجابية الفاعلة في دفع عجلة التنمية وتطوير المجتمع... تخلل الحفل العديد من الاناشيد قدمها المنشد اللامع جميل القاضي والقصائد المعبرة والفقرات المسرحية بهذة المناسبة نالت أستحسان الحاضرين .. بعد ذلك تم تكريم الجهات الداعمة للحفل وكذا تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية والجوائز العينية ....


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)