shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أوضح مصدر مسؤل في السلطة المحلية بمحافظة صعدة بأن زيارة بن عمر المبعوث الاممي لمحافظة صعدة والذي كان في استقباله محافظ صعده..

الخميس, 02-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
أوضح مصدر مسؤل في السلطة المحلية بمحافظة صعدة بأن زيارة بن عمر المبعوث الاممي لمحافظة صعدة والذي كان في استقباله محافظ صعده فارس مناع وعدد من القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية كانت البدايات الاولى لعقد اتفاق الشركة والسلم الاجتماعي الذي وقعت عليه كافة الاطراف في 21سبتمبر2014م.
وأفاد المصدر بأن هناك تواصل بين فارس مناع وبنعمر قبل مغادرته صنعاء اليوم حول الاوضاع الراهنة والعمل على حلحلت كافة المواضيع المتصدرة للمشهد السياسي .
كما اشار المصدر الى ان هناك تكهنات بأن وزير الدفاع يحاول لعب دور ازدواجي واللعب على اطراف اللعبة الساسية ما ينذر بنتائج غيرحميدة تخل بالامن والاستقرار ولا يحمد عقباها.
واستغرب المصدر من التسليح في الاونة الاخيرة لقوات الدفاع الجوي ومستقبل هذا التسليح ولمصلحة من ام ان القوات الجوية ستكون في حماية الوطن ومكتسباته من العابثين بأمنه واستقراره .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)