shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أُصيب 12 شخصاً بإصاباتٍ متفرقة، متوسطة وخطيرة، إثر حريقٍ في إحدى الشقق السكنية

الخميس, 02-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز/خالد الشاماني- سبق- المدينة المنوّرة: -
إصابة 12 شخصاً جرّاء احتراق شقة سكنية بعوالي المدينة

أُصيب 12 شخصاً بإصاباتٍ متفرقة، متوسطة وخطيرة، إثر حريقٍ في إحدى الشقق السكنية الواقعة بين حيي العوالي وقربان بالمدينة المنوّرة، وتمت معالجة حالتين في الموقع، فيما نقلت فرق الهلال الأحمر 10 حالات إلى مستشفى الأنصار العام.



وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنوّرة، خالد مساعد السهلي، إن عمليات الهلال الأحمر السعودي تلقت بلاغاً من عمليات الدفاع المدني في الساعة 04:51 فجر هذا اليوم؛ يفيد بنشوب حريقٍ في إحدى الدور السكنية في المنطقة الواقعة بين العوالي وقربان.



وأفاد السهلي، بأنه على الفور تمّ توجيه 10 فرق إسعاف أرضي تدعمها فرقتا تدخُّل سريع، وعند وصول الفرق تبين وجود إصابتين خطيرتين، وتوالت الحالات واحدة تلو الأخرى، بعد ما تمّ إطفاء الحريق من قِبل رجال الدفاع المدني.



وأكّد السهلي أنه تمّ التعامل مع الإصابات حسب البروتوكولات الإسعافية المتقدمة وفرز الحالات بمنطقة الفرز الأولى بإشراف ثلاثة أطباء.



وبيّن الناطق الإعلامي الهلال الاحمر أنه تم نقل 10 حالات عن طريق الإسعاف الارضي إلى مستشفى الانصار ومعالجة حالتين في الموقع، وتنوّع الإصابات بين حالات تنفسية وحالتَي حروق.



يُذكر أنه تمّ تمركز فرقتين إسعافيتين في الموقع بعد انتهاء الحدث في الساعة 05:49 ص، وسط إشرافٍ مباشرٍ من مدير الشؤون الفنية بالمنطقة والقيادة الميدانية ومتابعة مدير عام الإدارة العامة بالمنطقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)