shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد ضيف الله الشامى عضو المكتب السياسى لأنصار الله ( الحوثيون ) اليوم الخميس أنهم ملتزمون بما تم التوقيع عليه فى اتفاق السلم والشراكة مع السلطات اليمنية.

الجمعة, 03-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
أكد ضيف الله الشامى عضو المكتب السياسى لأنصار الله ( الحوثيون ) اليوم الخميس أنهم ملتزمون بما تم التوقيع عليه فى اتفاق السلم والشراكة مع السلطات اليمنية.
وكشف الشامى في تصريح لوكالة الانباء الالمانية(د.ب.أ) إنهم سيسلمون جميع المواقع للدولة بشكل منظم ومدروس، موضحا أن اللجان الشعبية لن تنسحب من العاصمة صنعاء إلا فى حال استتب الأمن والاستقرار.
وأضاف :"قمنا بتسليم الكثير من المقرات لأصحابها إلى جانب أننا لم ننهب أي مواقع كما ذكر البعض"، وكان أعضاء مجلس التعاون الخليجى أدان الأعمال التى شهدتها اليمن مؤخراً تحت قوة السلاح، وأدانوا عمليات النهب والتسلط على مقدرات الشعب اليمنى. وشددوا على ضرورة إعادة كافة المقرات والمؤسسات الرسمية للدولة، وتسليم كافة الأسلحة وكل ما تم نهبه من عتاد عسكري وأموال عامه وخاصه. جاء ذلك في بيان أصدره وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون الخليجى فى ختام اجتماعهم الطارئ الذى عقدوه امس الأربعاء فى مدينة جدة السعودية، وسيطرت جماعة الحوثى على صنعاء فى 21 سبتمبر الماضى واجتاحت عددا من مقرات التجمع اليمنى لحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)