shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اصيب شخصان في هجوم مسلح ، مساء الجمعة ، على سيارة تابعة لشركة صرافة في احد احياء مدينة المكلا ( جنوب شرق اليمن).

السبت, 04-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
اصيب شخصان في هجوم مسلح ، مساء الجمعة ، على سيارة تابعة لشركة صرافة في احد احياء مدينة المكلا ( جنوب شرق اليمن).
ونقلت وكالة "خبر" للأنباء عن مصدر امني قوله أن مسلحون مجهولون اعترضوا سيارة تابعة لشركة العمقي للصرافة في حي جول مسحه بالمكلا، واصابوا شخصان هما سائق السيارة ومرافقه .
واضاف المصدر ان المسلحين نهبوا اكثر من مائة مليون ريال الى جانب عملات اجنبية كانت على متن السيارة .ومن ثما لاذوا بالفرار.
ولفت الى أن أجهزة الأمن باشرت التحريات عقب الحادثة فيما عثرت على السيارة التي كان يستقلها المهاجمون في احدى المناطق النائيه في منطقة " العيص " الواقعه في ضواحي مدينة المكلا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)