shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت صحيفة وورلد تريبيون الأمريكية ، إن الولايات المتحدة أطلقت برنامجا لتزويد جيش اليمن بطائرات بدون طيار تكتيكية

السبت, 04-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
قالت صحيفة وورلد تريبيون الأمريكية ، إن الولايات المتحدة أطلقت برنامجا لتزويد جيش اليمن بطائرات بدون طيار تكتيكية بعد فشل حملتها وحدها في قمع التمرد في هذه الدولة المضطربة.
ومضت الصحيفة تقول في نشرتها باللغة الانجليزية اليوم السبت- أن هذا هو أول عقد أمريكي معلن لطائرات بدون طيار إلى اليمن التي تقاتل في معركة خاسرة ضد القاعدة وجماعة المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران ، وساعدت الولايات المتحدة اليمن بشن هجمات بطائرات بدون طيار غير أن هذه الهجمات يبدو انها لم تكن كافية لوقف زحف الحوثيين.
وقال مسؤولون إن الجيش اليمني سيستخدم الطائرة "سكان إيجل" لعمليات مكافحة الارهاب والتي تستطيع الطيران لمدة 20 ساعة.
ووفقا للمنحة البالغة قيمتها 9ر10 مليون دولار فان شركة إنسيتو التابعة لبوينج ستوفر النظام " إيجل سكان " لصنعاء بموجب البرنامج الأمريكي لمبيعات الأسلحة إلى الخارج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)