shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - غادرت العاصمة صنعاء فجر اليوم الجمعة بعثة منتخبنا الوطني للملاكمة إلى المغرب للمشاركة في بطولة الملك محمد السادس الدولية للملاكمة

الجمعة, 10-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز/صنعاء/ فهمي عبدالواحد -

الصورة تعبيرية


غادرت العاصمة صنعاء فجر اليوم الجمعة بعثة منتخبنا الوطني للملاكمة إلى المغرب للمشاركة في بطولة الملك محمد السادس الدولية للملاكمة للرجال التي تقام في مدينة مراكش خلال الفترة 12- 18 اكتوبر الجاري بمشاركة أكثر من 18 دولة .
وتشارك بلادنا في البطولة بأربعة لاعبين ويأُمل أن يحققوا مراكز ايجابية بعد أربع أعوام من الانقطاع عن المشاركات الخارجية للمنتخبات بفعل حالة الصراع والمشاكل التي كانت تسيطر على أعضاء الاتحاد السابق.
وعن جاهزية المنتخب أكد رئيس الاتحاد العام للملاكمة رئيس البعثة رائد علي نعمان أنه رغم فترة الإعداد القصيرة والسريعة للمنتخب والتي لم تتجاوز الاسبوعين لإبلاغهم بشكل متأخر عن موعد البطولة إلا أن ثقتهم عالية في تحقيق مراكز متقدمة من خلال عناصر المنتخب المشارك لأنهم يمتلكون إمكانيات جيدة وجاهزيتهم عالية وحققوا قبل ذلك ميداليات ملونة في مشاركات ماضية على مستوى الاندية آخرها العام الماضي عندما حقق نادي شمسان المركز الثالث ونادي الشرطة المركز السادس في البطولة العربية بالأردن.
وفيما يلي أسماء بعثة المنتخب:
رائد علي نعمان- رئيس الوفد.
شوقي محمد علي البكاري- إدارياً.
فهمي عبد الواحد- إعلامياً.
مأمون محمد سالمين- مدرباً.
فيصل علي صالح الحسيني- مساعد مدرب.
محمد غالب القرناص- لاعب وزن 52 كجم.
بدر احمد يحيى الكندي- لاعب وزن 56 كجم.
ناصر علي ابراهيم سالم- لاعب وزن 60 كجم.
رفعت عبده ناصر- لاعب وزن 64 كجم.
عبد الرحمن علي ناصر الحسيني- لاعب وزن 69 كجم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)