shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يتوجه526ألف طالب وطالبة لتأدية الأمتحانات العامة (التاسع أساسي والثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي:

 صنعاء نيوز تنفرد بنشر جداول الامتحانات العامة (التاسع) والثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي:

الإثنين, 07-يونيو-2010
صنعاء نيوز عبدالوحد البحري -



يتوجه526ألف طالب وطالبة لتأدية الأمتحانات العامة (التاسع أساسي والثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي:


 صنعاء نيوز تنفرد بنشر جداول الامتحانات العامة (التاسع) والثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي:



تبدأ يوم 19يونيو القادم امتحانات طلاب وطالبات الشهادة العامة (التاسع أساسي) والثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي يوم 20يونيوللعام الدراسي 2009- 2010م .


وفي تصريح لـ صنعاء نيوز أكد الدكتور عبد السلام محمد الجوفي – وزير التربية والتعليم أن يوم السبت القادم 19يونيو هو أول أيام امتحانات الشهادة الأساسية (التاسع أساسي) ويوم 20يونيو أي اليوم التالي بدأ امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي ومافي مستواها للعام الدراسي 2009-2010م.


وأوضح الأخ الوزير  أن وزارة التربية والتعليم  ممثلة باللجنة العليا للامتحانات قد أنجزت كافة الترتيبات  والاستعدادات اللازمة والخاصة بإجراء الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي من خلال توفير المراكز الامتحانية ولجان الأشراف والملاحظة بعد أن انتهت اللجان من تسليم أرقام الجلوس لجميع الطلاب المتقدمين للامتحانات حيث تم التنسيق مع الأخوة مدراء مكاتب التربية والتعليم ومدراء المدارس بالمديريات والمحافظات والأخوة أعضاء المجالس المحلية وكذالك اللجان الأمنية المرافقة لنقل أسئلة الامتحانات والمحافظة على سير الامتحانات في المراكز واللجان الامتحانية بالمديريات.


وأهاب الأخ الوزير السلطات المحلية في المحافظات إلى التعاون مع للجان الامتحانية والملاحظين وتسهيل مهام لجان في المراكز الامتحانية وتهيئة الأجواء المناسبة التي تضمن إنجاح عملية الامتحانات.


من جانبه دعا الأخ جميل علي الخالدي – وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه نائب رئيس اللجنة العليا للامتحانات  أولياء الأمور الى تهيئة الأجوأ الملائمة والمناسب للطلاب حتى يتمكنوا من تأدية امتحاناتهم بطريقة سهلة وسلسة تساعدهم في عملية الاستذكار والمراجعة.


وقال الأخ الوكيل ان عدد المتقدمين لأمتحانات الشهادة الاساسية 320ألف و649طالب وطالبة موزعين على 2902مركزا و205ألف و505طالب وطالبة في الشهادة الثانوية العامة بقسميه العلمي والأدبي موزعين على 1391مركزا أي ان الاجمالي العام للشهادتين الاساسية والثانوية 526الف و154طالب وطالبة موزعين على 4293مركزا أمتحانيا على مستوى محافظات الجمهورية موضحا أن أسئلة الامتحانات من المقررات الدراسية ولن تخرج عن الكتاب الدراسي والمقرر مطمئنا بذلك الطلاب المتقدمين للامتحانات العامة.


واكد الأخ الوكيل على أهمية إحضار أرقام الجلوس والالتزام بالزي المدرسي أثناء تأدية الامتحانات لأن جميع الطلاب الذين تسلموا أرقام الجلوس هم من يحق لهم تأدية الامتحانات النهائية لهذا العام .


الجداول


 


 


 


 



 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)