shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدان حزب رابطة تصحيح المسار الحادث الانتحاري الذي تعرض له مواطنون ومتظاهرون في ميدان التحرير بصنعاء وسقط فيه أكثر من 47 شحضاً وجرح العشرات..

الأحد, 12-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز/اليمن - سلطان قطران -
أدان حزب رابطة تصحيح المسار الحادث الانتحاري الذي تعرض له مواطنون ومتظاهرون في ميدان التحرير بصنعاء وسقط فيه أكثر من 47 شحضاً وجرح العشرات.. والهجوم الانتحاري الغادر الذي استهدف نقطة عسكرية في المكلا بمحافظة حضرموت مخلفة عشرات القتلى والجرحى.

وطالب حزب رابطة تصحيح المسار - في بيان له -وحصل "حضرموت نيوز" على نسخة منه ، كافة القوى السياسية والاجتماعية إلى إدانة هذا العمل .. داعياً إلى ضرورة ضبط النفس ونبذ العنف والعمل من واقع التوافق والشراكة الوطنية على تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة.

نص بيان حزب تصحيح المسار
بيــــــــان هـــــــام

قال الله تعالى ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يُرزقون ) صدق الله العظيم.

بكل حزن وأسى ندين ونستكر وبشده التفجيرات الانتحارية التي حدثت اليوم في محافظة حضرموت وراح ضحيتها رجل الامن والقوات المسلحة ، والعملية الانتحارية في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والعديد من أطفالنا ممن لم يبلغوا سن الحلم, والتي إن دلت على شئ فإنما تدل على هشاشة النظام وسوء إدارته، ونحمل الدولة و ورأس هرمها المسؤولية الكاملة أمام الله في سفك دماء الابرياء ،ونشدد على أهمية المسؤولية بالمبادرة بعلاج الجرحى والحفاظ على الأمن والأمان فكل مسئول والرئيس مسئول على رعيته، ووطن لا نحميه لا نستحقه.

وكون هذه التفجيرات تأتي عقب عدم التوافق على منصب رئيس الوزراء، فهذا نذير شؤم و رسالة واضحة عن الأطراف المستفيدة والمسئولة عن هذه الأحداث الإجرامية.
وأن هذه الأحداث المؤسفة ماهي إلا نتيجة لشرعنة الفساد والفاسدين ونتيجة تراكم أزمات الشرعية والهوية والمشاركة والتنمية وتغلل الدولة وانعدام خدماتها والتي تجاهلتها العملية الانتقالية السلمية السلسة؟ وحاد عنها طريق مخرجات مؤتمر الحوار,

والله الموفق،،،

صادر عن حزب رابطة تصحيح المسار
صنعاء / 9 أكتوبر 2014 م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)