shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في تصريح نشره الاعلامي والسفير سري عرفات القدوة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك )

الأحد, 12-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
السفير القدوة :يعلن عن تأسيس ( حزب الشعب الوطني الاسلامي ) لخوض الانتخابات في فلسطين

في تصريح نشره الاعلامي والسفير سري عرفات القدوة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك ) من اجل خوض الانتخابات الرئاسية والتشريعية في فلسطين .

وطالب الجماهير الفلسطينية بالانضمام للحزب لانه سيكون صوت الفقراء والغلابة والمسحوقين من ابناء الشعب الفلسطيني ، واعتبر ان حزبه هو لكل وطني ومسلم حر يؤمن بالوطن الفلسطيني ومؤمن بفكرة التحرر الوطني الفلسطيني على طريق الحرية والاستقلال واقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس العربية ، وستكون القدس وحق العودة والافراج عن الاسرى واعمار غزة من اولويات عمل الحزب .والتمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا وحيدا للشعب الفلسطيني والالتزام بالمشروع الوطني الفلسطيني والدفاع عنه في كافة المحافل الدولية والعربية وفي دولة فلسطين.

وشدد القدوة : باننا متمسكون بفكر الشهيد ياسر عرفات ابو الوطنية الفلسطينية وعلى نهج القائد سوف تكون مسيرة الحزب مستلهمين التراث الفكري والنضالي لابو عمار.

قال القدوة : انا سري عرفات القدوة اعلن عن تأسيس وميلاد حزب سياسي مستقل ضد ( فتح وحماس)
في حال توصلهم الي تشكيل ( قائمة انتخابية موحدة ) تهدف الي خوض الانتخابات السياسية في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس سيكون معي كل الغلابة وكل الاحبة وكل من دفع فاتورة الدم الفلسطيني .. فاتورة المهاترات لثماني سنوات عجاف لا يراها السيد حسين الشخ ولا السيد احمد يوسف ..

وقال : ساخوض الانتخابات باسم ( حزب الشعب الوطني الاسلامي ) وسيكون اكبر تحالف في مواجهة خوارج العصر ومعنا صوت الاحرار .. صوت كل الشرفاء الذين امضوا عمرهم في سجون الاحتلال بحثا عن الحرية ومعي اسر الشهداء الذين ضحوا بالغالي وبكل ما يملكون من اجل تراب الوطن الغالي ومعنا كل المشردين في الشتات والمنافي ..
واوضح القدوة : كيف سنضمن الديمقراطية وفتح وحماس من ستنافس بعد تشكيل المخاصصة والمحاصصة بينهما يا سادة القوم ..

كفاكم رعبا واستهتارا في تاريخنا ونضالنا وشهداءنا ومصير شعبنا ..
واضاف نقول لمن يرتهنون مواقفهم الوطنية بشعارات رنانة وكاذبة كفاكم تسولا علي قارعة الطريق فشعبنا يريد مصالحة وشراكة حقيقية .. يريد اعادة الاعمار لما دمر خلال ثماني سنوات في غزة ويريد اعادة الاعتبار لبندقية اصبحت قاطعت طريق في زمن التيه والعهر السياسي ..
وفي سؤال لمراسلنا : هل العضوية في حزبكم تشمل المسيحيين والمسلمين ؟
اجاب القدوة بان الحزب هو لكل الشعب الفلسطيني وهو لكل مؤمن بفكرة التحرر الوطني بغض النظر عن الدين والجنس او العرق ونؤمن باقامة الدولة المدنية دولة القانون والمؤسسات دولة الكرامه والعدالة بدون اي تمييز .

ونحن كحزب نؤمن بالتعددية الفكرية والسياسية انطلاقا من النظام السياسي الفلسطيني ومن برامج منظمة التحرير الفلسطينية والتي هي ائتلاف وطني عريض لكل القوى الفلسطينية وايمانا منا بمقولة الراحل الزعيم ياسر عرفات انها ديمقراطية غابة البنادق وفلسطين تتسع للجميع .
وختم : انه في حال قامت فتح وحماس باعلان قائمة واحدة القدوة يعلن عن اعتزامه تشكيل حزب سياسي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)