shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني صباح اليوم بمكتبه الأستاذ صلاح الباشا الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بانك".

الثلاثاء, 14-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
التقى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني صباح اليوم بمكتبه الأستاذ صلاح الباشا الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بانك".

وناقش اللقاء العديد من الأمور ذات العلاقة بالشأن الشبابي والرياضي والدور الكبير الذي يلعبه البنك في المساهمة المجتمعية من خلال دعم العديد من الأنشطة الشبابية والرياضية.

وثمن وزير الشباب والرياضة التجاوب الكبير لإدارة البنك في رعاية ودعم البطولات التي تنظمها بعض الاتحادات الرياضية، بما يسهم في تخفيف الأعباء المالية على تلك الاتحادات.

مشيرا الى أن بنك التسليف أضحى مؤسسة وطنية واقتصادية رائدة تساهم في خدمة الحركة الاقتصادية والمضي بها قدما من خلال الخدمات العديدة والتنوعة التي يقدمها للمستفيدين ويعود ريعها على الموازنة العامة للدولة.

من جانبه أكد الأستاذ صلاح الباشا ان اسهامات البنك في مجال الدعم والمشاركة المجتمعية تأتي من منطلق حرص الإدارة على خلق شراكة حقيقية مع تلك المؤسسات والأطر الشبابية..

وأشار الى ان الظروف الحالية تستدعي تكاتف الجميع للمساهمة في رسم ملامح اليمن الجديد والدولة المدنية التي يحلم بها جميع اليمنيون.

لافتا الى أن دعم الشباب هو الاستثمار الحقيقي لبناء الأوطان، وهو الركيزة الأساسية في نهضة الشعوب، لافتا الى الجهود الكبيرة التي يقدمها وزير الشباب والرياضة في خدمة الشباب والرياضيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)