shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



الأحد, 24-مايو-2009
صنعاء نيوز -
احزاب التحالف الوطني الديمقراطي تؤكد وقوفها خلف القيادة السياسية لحماية الوحدة ومكتسباتها




أعلنت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اصطفافها خلف النهج الوحدوي للقيادة الحكيمة لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في سبيل حماية الوحدة الوطنية ومكتسباتها العظيمة، والسير قدما بكل عزم وإصرار نحو دروب البناء والتقدم والإزدهار وتحقيق كل مايصبو إليه شعبنا ووطننا.
وأكدت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في بيان أصدره مجلسها الأعلى اليوم ـ وتلقت وكالة (سبأ) نسخة منه ـ أن الوحدة الوطنية شكلت منعطفا تاريخيا بارزا ونقطة تحول نهضوي في حياة شعبنا اليمني الصابر المثابر الأبي، وانتصارا لإرادته التي لاتقهر وتتويجا لمسيرة نضاله وكفاحه في سبيل الوحدة والحرية والديمقراطية والكرامة.. مبينة أن الوحدة المباركة جاءت تجسيدا حقيقيا لمبادئ وأهداف الثورة اليمنية المباركة (26 سبتمبر ـ 14 أكتوبر) وتتويجا لها وللمسيرة النضالية لشعبنا.
وشددت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي أن المسيرة الوحدوية النهضوية تنطلق بخطى واثقة نحو المستقبل المشرق قوية راسخة ولن يتمكن من عرقلة مسيرتها تآمر المتأمرين بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بإرادة شعبنا الأبي الذي حطم كل حلقات التآمر وبراثن الدسيسة ودعوات الإنفصال والتجزئة والعودة بالوطن إلى غياهب الماضي الأسود.. مؤكدة أن شعبنا اليمني هو الكفيل والقادر على التصدي لأية مؤامرات أومخططات عدوانية شريرة تستهدف النيل من الوطن ووحدته واستقراره.
وأشادت بالتحولات العملاقة والمكاسب المتعددة التي تحققت لوطننا الغالي في ظل القيادة السياسية الحكيمة لفخامة الأخ رئيس الجمهورية ، على كافة مسارات واتجاهات وجوانب الحياة الوطنية بمختلف حقولها.. مثمنة مواقف فخامة رئيس الجمهورية وأدواره الوطنية الشجاعة والتي يأتي على رأسها الجهود الدؤوبة لترسيخ الوحدة الوطنية وحمايتها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)